اليمن الحر الأخباري

تحقيق مصور .. القمامة تغرق حي (مجمع دبي” في قلب العاصمة ما رأي الأمين عباد؟

اليمن الحر الاخباري/ خاص
هذه الصور المؤسفة ليست في منطقة نائية او في ريف بعيد عن الانظار ولكنها في قلب صنعاء عاصمة اليمن التاريخية والحضارية وعلى بعد أمتار فقط من مطار صنعاء الدولي .
-تم التقاط هذه الصورة اليوم من منطقة مجمع دبي وبالتحديد خلف سوق مجمع دبي حيث تتكدس المخلفات بصورة مقرفة وتتراكم كما تحكي الصور لفترات طويلة.

ويشكو السكان في المناطق المجاورة من البعوض والحشرات جراء هذه المخلفات والتي تصبح اثناء هطول الامطار الى معضلة كبرى وبحيرات من المستنقعات الآسنة.
الغريب ان هذا المنظر المؤلم يقع في شارع المطار وفي مديرية بني الحارث التي قيل انها اختيرت من قبل السلطات لتكون نموذجا للمدينة العصرية من حيث النظافة والتخطيط الحضري وتوفر الخدمات الاساسية بينما يقول واقعها الحالي ان لا شيء من ذلك موجودا وتظل تلك الاقاويل مجرد اوهام ومن عالم الخيال والاحلام.


المواطنون في الحي استبشروا مؤخرا بالانباء عن سفلتة ورصف عدد من شوارع وأحياء العاصمة ويأملون ان يصل الى حيهم البائس شيئا من ذلك خصوصا وانهم يجدون أنفسهم سجناء في منازلهم وغير قادرين على الخروج من البيوت التي تحاط ببحيرات من المياه الراكدة خلال هطول الامطار.. ما رأي أمين العاصمة الاستاذ حمود. عباد وطاقمه في الامانة؟!

 

 

 

 

 

Exit mobile version