اليمن الحر الإخباري/متابعات
أعلن الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، اليوم الأربعاء، أنه بحث مع نظيره الباكستاني آصف علي زرداري ومسؤولين في إسلام آباد سبل توسيع مجالات التعاون بين البلدين، مشيداً بجهود باكستان في دعم السلام والاستقرار في المنطقة.
وقال بزشكيان، في تدوينة على منصة “اكس”، رصدتها إن “إيران وباكستان تتشاركان في تطلعات وآمال عميقة، وتستند جهود باكستان الدؤوبة لتعزيز السلام في المنطقة إلى تراثها الثقافي الغني”.
وأضاف: “خلال زيارتي لباكستان للاحتفاء بجهودها في الوساطة، ناقشنا سبل توسيع نطاق التعاون مع إخوتي آصف زرداري، ورئيس الوزراء شهباز شريف، وقائد الجيش عاصم منير”.
