أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / نظمتها الاصلاحية وبمشاركة 6فرق:القلعة يتوج بكاس بطولة ” الشهيد القائد على كأس الرئيس الصماد” لكرة القدم

نظمتها الاصلاحية وبمشاركة 6فرق:القلعة يتوج بكاس بطولة ” الشهيد القائد على كأس الرئيس الصماد” لكرة القدم

‏اليمن الحر الاخباري / معين محمد
حقق فريق القلعة كاس بطولة كرة القدم في أختتام المباريات النهائية لدوري بطولة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي على كأس الرئيس الصماد للمباريات والبطولة الرياضية بين فريق القلعة والإصلاح التي نظتمها الإصلاحية المركزية بامانة العاصمة وبرعاية مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية والتي أستمرت 25 يوما فيما حقق فريق الأصلاح بالمركز الثاني في المنافسة التي اقامتها الاصلاحية بمشاركة ست فرق رياضية.
وحسم فريق القلعة نتيجة المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم لصالحه على فريق الإصلاح بتسعة اهداف مقابل ثمانية لفريق الإصلاح في شوطين فاز القلعة على فريق الإصلاح الذي كان الطرف الاخر في المباراة للنهائية لمنافسة كرة القدم في دوري بطولة الشهيد القائد على كأس الرئيس الصماد.
واقيمت المباراة في جوء فرائحي بهيج بين أوساط السجناء وبحضور وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي ومدير عام التأهيل والإصلاح بالمصلحة العميد عادل البدري ومدير عام الموارد البشرية بالمصلحة العقيد مجدالدين الحوثي ومدير العلاقات بالمصلحة حسين المختفي وعددا من الضباط من قيادتي المصلحة والإصلاحية.
وفي نهاية المباراة أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي بأن هذه الفعالية الرياضية والتدريب المستمر يأتي في اطار اهتمام القيادة الثورية وقيادة الداخلية وقيادة المصلحة ودعمهما وتشجيعهما لاستمرار هذه الانشطة التي تسهم في تأهيل السجناء وتنشيط الجانب الرياضي.
وبعد انتهاء المباراة كرمت قيادة المصلحة والإصلاحية فريقي القلعة والإصلاح بكاس البطولة والميداليات الفضية والبرونزية والشهادات التقديرية تسلمت من قبل قيادة المصلحة والإصلاحية لكل لاعب وللقائمين عليها.
وكانت البطولة قد أستمرت لمدة 25 يوم بمشاركة فرق القلعة والغفران والتوبة والإصلاح والتوجيه والاحداث.
من جانبهم قدم جميع اللاعبين الشكر لقيادة المصلحة والإصلاحية في تشجيع ودعم مثل هذه المباراة واهتمامهم المتواصل لنجاح هذه الأنشطة الرياضية.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

تنظيم التصحيح يدين بشده اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني للمسجدالاقصى ويدعو الى تحرك عاجل لوقف اعتداءات العدو

اليمن الحرالاخباري/ أدانت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني للمسجدالاقصى الشريف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *