الرئيسية / أخبار / القوات المسلحة تزيح غدا الستار عن اخر إنتاجات الصناعات الحربية الوطنية

القوات المسلحة تزيح غدا الستار عن اخر إنتاجات الصناعات الحربية الوطنية

 

اليمن الحر الاخباري-صنعاء

تفتتح القيادة العامة للقوات المسلحة غدا الاحد معرض الشهيد الرئيس صالح علي الصماد
وتترقب الاوساط الوطنية هذه الفعالية الهامة بكثير من الاهتمام حيث من المقرر ان يصاحبها عملية ازاحة الستار عن اخر انتاجات الصناعات الحربية اليمنية وفقا لمااعلنه المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع،

وقال العميد سريع في بيان له امس السبت :” إن المعرض سيتم فيه إزاحة الستار عن أسلحة جديدة منها صاروخ باليستي مجنح وكذلك الكشف عن جديد الصناعات الحربية لسلاح الجو المسير”.

يُذكر أن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة أكد في 26 من يونيو الفائت أنه سيتم الكشف قريبا عن آخر إنتاجات الصناعة الحربية من الأسلحة المختلفة وعلى رأسها الصواريخ الباليستية والمجنحة وسلاح الجو المسير.

وذكر العميد سريع أن الكشف عن هذه الأسلحة الجديدة سيمثل تحولاً مهماً في تاريخ القوة العسكرية اليمنية سيما تلك الأسلحة التي خضعت لمراحل تجريبية ناجحة وأثبتت فاعليتها في ميدان المعركة قبل أن يتم الإعلان عنها والمزودة بتقنيات متطورة.
وتشكل هذه الانجازات العسكرية المتقدمة للصناعة الحربية اليمنية احد اهم عناصر ردع العدوان فيما يعتبره محللون سياسيون خطوات في غاية الاهمية على صعيد تغيير معادلة المواجهة مع دول تحالف العدوان وربما تنعكس ايجابا على صعيد التسريع بمساعي العملية السلمية.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

وحدات من الجيش واللجان تدمر 16نسقا دفاعيا من قوات العدوان وتقترب اكثر من دخول مدينة مارب

اليمن الحر الاخباري/متابعات قالت مصادر عسكرية ميدانية ان مجاهدي الجيش واللجان تمكنوا خلال الساعات الماضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *