الجمعة , مارس 29 2024
الرئيسية / أخبار / صواريخ المقاومة الفلسطينية تمطر تل ابيب بـ 130 صاروخاً في ضربة هي الاكبر في تاريخ الصراع

صواريخ المقاومة الفلسطينية تمطر تل ابيب بـ 130 صاروخاً في ضربة هي الاكبر في تاريخ الصراع

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
.وجهت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)،اليوم ضربة صاروخية هي الأكبر في تاريخ الصراع، حيث أطلقت أكثر من 130 صاروخاً ثقيلاً على مدن ومغتصبات الاحتلال الإسرائيلي.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، قوله: كتائب القسام وجهت ضربةً صاروخيةً كبيرةً لتل أبيب وضواحيها ب130 صاروخاً ثقيلاً، ونقول للعدو: “وإن عدتم عدنا”.

وكان أبو عبيدة قد هدد في وقت سابق، العدو الإسرائيلي بضرب مدينة “تل ابيب” بضربة صاروخية قاسية حال تمادي بقصف الأبراج المدنية.

وقال في تغريدة له عبر موقع التليجرام: “إذا تمادى العدو وقصف الأبراج المدنية فإن “تل أبيب” ستكون على موعدٍ مع ضربةٍ صاروخيةٍ قاسية تفوق ما حصل في عسقلان”.

من جهته توعد الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة، بقصف مدينة تل أبيب في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.

وقال أبو حمزة في تغريدة له عبر موقع التليجرام: “رداً على استهداف الأبراج السكنية والمدنيين موعدكم مع صواريخ المقاومة في سماء تل ابيب بتاسعة البهاء والمقاومة”.

وأفادت وسائل إعلام عبرية بوجود عدة إصابات خطيرة في حولون وتضرر واحتراق حافلة وسيارات، وإصابات أخرى طفيفة في “تل أبيب” وبثت العديد من الحرائق.
وكانت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، قد دمرت مساء اليوم ، برجا سكنيا غرب مدينة غزة بشكل كامل.. فيما ارتفعت حصيلة الشهداء إلى 28 شهيداً من بينهم 10 أطفال وسيدة و152 إصابة نتيجة العدوان الصهيوني على قطاع غزة. فيما تسطر المقاومة الفلسطينية ملاحم بطولية ردا على هذه الاعتداءات الوحشية وتمكنت بحسب متابعين من شل حركة الكيان الصهيوني وارباك حساباته

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

مجاهدو المقاومة الفلسطينية يهاجمون قوات ودبابات صهيونية بصواريخ وقذائف هاون بمحيط مستشفى الشفاء في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات اشتبكت قوات صهيونية ومقاتلون فلسطينيون عن قرب في محيط مستشفى الشفاء في …