أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مرتزقة جيش العدوالسعودي يتجرعون المزيد من الخسائرعلى أيدي ابطال الجيش واللجان في جبهات الحدود والداخل

مرتزقة جيش العدوالسعودي يتجرعون المزيد من الخسائرعلى أيدي ابطال الجيش واللجان في جبهات الحدود والداخل

 

 

اليمن الحر الاخباري /متابعات

يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية تكبيد مرتزقة الجيش السعودي في جبهات الحدود والداخل خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وسقط امس في محوري نجران وعسير العديد من القتلى والجرحى من مرتزقة العدو حيث نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية، امس الأربعاء، عملية هجومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في محور نجران.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان نفذوا بعون الله عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في مربع الشبكة أسفرت عن مقتل وجرح عدد من المرتزقة، بالإضافة إلى إحراق معدل٥٠ دشم.
وكان ابطال الجيش واللجان قد شنوا في وقت سابق امس عملية إغارة على مواقع للمرتزقة قبالة السديس بذات المحور ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من العدو.

وفِي نفس السياق استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية امس الأربعاء بصاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية مواقع المرتزقة في نجران.
وأفاد مصدر عسكري عن إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في معسكر السديس ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
تجدر الإشارة إلى أن الطال الجيش واللجان تمكنوا أمس الاول من كسر زحف للمرتزقة في مربع الحماد مسنودا بطيران الأباتشي والحربي والتجسسي دون تحقيق أي تقدم، مؤكدا مقتل وجرح عدد من مرتزقة العدو خلال زحفهم الذي استمر 4 ساعات.
كما لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، امس الأربعاء، مصرعهم وجرح آخرون، في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية في عسير.
وأوضح مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية هجومية من مسارين في مجازة الغربية بعسير.
وأكد المصدر أن العملية كبدت المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح.
وكانت 7 من مرتزقة الجيش السعودي قتلوا وجرحوا الثلاثاء في عمليات قنص قبالة منفذ علب في عسير.

الى ذلك أفشل ابطال الجيش واللجان الشعبية، امس الأربعاء، محاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة تعز.
وأفاد مصدر عسكري أن المجاهدين أفشلوا محاولة تسلل للمرتزقة على مواقعهم في الكدحة بمديرية المعافر، حيث تم استهداف المتسللين ولاذوا بالفرار.
وكانت مدفعية الجيش واللجان قد تمكنت يوم أمس من إعطاب جرافة عسكرية للمرتزقة بعدد من القذائف في جبهة الضباب بذات المحافظة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

نقل إرهابيي القاعدة وداعش إلى مارب متواصل لانقاذ المرتزقة وبرعاية أمريكا والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي

  اليمن الحر الاخباري يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات مارب تقدمهم الميداني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *