السبت , يوليو 31 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وكيل ذمار ومدير عتمة يطلعان على سير أعمال طريق قرم بمخلاف السمل

وكيل ذمار ومدير عتمة يطلعان على سير أعمال طريق قرم بمخلاف السمل

 

اليمن الحرالاخباري/عتمة/ محمد عبده سنان

اطلع وكيل محافظة ذمار علي عاطف ومدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي على سير الأعمال الأنشائية لفرع طريق قرم مخلاف السمل بمديرية عتمة ذمار والذي يأتي ضمن الحراك التنموي بمخلاف السمل بتمويل المساهمات المجتمعية

وخلال الزيارة ومعهما المهندس ياسين البحري ومسؤول التأهيل عضو اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة ابو علي عباس وضابط مشاريع مؤسسة بناء المهندس محمدحسين مسارط تم الإطلاع على الأعمال الإنشائية في مسح وبناء الجدارات الساندة والذي نفذ ضمن المرحلة الأولى.

وعبر وكيل المحافظة علي عاطف عن إعجابه على هذه العزائم والعطاء السخي ودقة التنفيذ وإصرار المجتمع على تنفيذ المرحلة الثانية في مسح وتسوية طريق قرم وقنوات تصريف المياه.

واكد سعادته بهذه الزيارة التي تزامنت مع بدء اعمال المرحلة الثانية والأطلاع على مثل هذه المشاريع التنموية بتمويل المجتمع والتي تواكب هذه المشاريع التوجه الحقيقي لقيادة المسيرة القرٱنية ممثلة بالسيد القائد عبد الملك الحوثي لبناء الدولة وفق برنامج الرؤية الوطنية والإعتماد على النفس وإفشال كل المخططات والرهانات ومواجهة التحديات…داعيٱ رجال المال والأعمال المزيد من البذل والعطا والسير على هذا المنوال والتسجيل مثل هذه البصمات التي تذكرها الأجيال .

من جهته اشار مدير عام عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي إلى النظام السابق الذي مرت عليه عقود دون الإلتفات إلى مخلاف السمل ذات الكثافة السكانية البالغة 23000 نسمة تجرع خلالها مختلف المعانات في نقل الخدمات والمرضى وحرم من ابسط مقومات الحياة
وأضاف بأن المجتمع رحيم وسخي مع نفسه ويتطلع لمثل هذه المشاريع التي عمل جاهدٱ على تجسيد الثقة بين السلطة المحلية والمجتمع والإشراف المباشر على دقة تنفيذ مثل هذه المشاريع والحفاظ على ارصدت الحسابات الموردة لحساب الصناديق من رجال المال والأعمال وإسهامات المجتمع والحرص على تصريفها في تمويل المشاريع التي تخدم المجتمع نفسه عبر لجان منتخبة من المجتمع.

مؤكدٱ وقوف السلطة المحلية إلى جانب كل المجتمعات داخل المديرية وتقديم كل الإمكانيات المتاحة التي تسهم في تخفيف المعانات ومواجهة التحديات .
داعيٱ كل الجهات ورجال المال والأعمال إلى دعم وتشجيع مثل هذه المشاريع التي يكتب الله أثرها وتظل بصمات حية تذكرها الأجيال المتعاقبة.

فيما ثمن ممثلين المجتمع رجل المال والأعمال أحمد الشرع ومجاهد حلمة هذه الزيارة التي تؤكد إهتمام توجه قيادة الدولة وبارقة مهمة في رفد رجال المال والأعمال صناديق الحسابات بالأموال الممولة لهذه االمشاريع.

رافقهم اثناء الزيارة مدير فرع الأشغال احمد صلاح وعضو المجلس المحلي الشيخ علي صالح الأسدي ورجال الاعمال المهندس خالد علي النشم وعبده فاضل وعدد من المهندسين والمعنيين وشخصيات إجتماعية .

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

بدا ملتحيا بعد اختفائه لعقد كامل ..سيف الإسلام القذافي: سأعود إلى الساحة السياسية الليبية .

اليمن الحر الاخباري/ متابعات صرّح سيف الإسلام القذافي، نجل الرئيس الليبي السابق معمر القذافي، خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *