أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / استهداف العرض العسكري لمرتزقة العدوان بعدن يخلف 100قتيل وجريح في حصيلة غير نهائية بينهم قيادات بارزة

استهداف العرض العسكري لمرتزقة العدوان بعدن يخلف 100قتيل وجريح في حصيلة غير نهائية بينهم قيادات بارزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات
في عملية نوعية مشتركة لسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية التابعةللجيش واللجان الشعبية استهدفت معسكرا للمرتزقة بعدن امس تساقطت اعداد كبيرة من مرتزقةالعدوان بين صريع وجريح بينهم قيادات ميدانية بارزة
وبحسب المصادر التابعة للعدوان فان الهجوم الجوي والصاروخي الذي استهدف عرضا عسكريا بمعسكر الجلاء التابع للغزاة والمرتزقة بعدن جنوب اسفر عن مصرع49مرتزقا واصابة 48اخرين في حصيلة غير نهائية.

واكدالمتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان أن “العملية المشتركة باتجاه معسكر الجلاء بعدن استهدفت عرضا عسكريا للغزاة والمرتزقة، وكانت الإصابة دقيقة”.

وبين العميد سريع أنه تم “استهداف العرض العسكري بطائرة قاصف 2k وصاروخ بالستي متوسط المدى لم يكشف عنه حتى الآن”.

وأكد متحدث الرسمي للقوات المسلحة أنه نتج عن العمليةِ مصرعُ وإصابةُ العشرات من الغزاة ومرتزقتهم بينهم قيادات، وتسببت في حالة إرباك كبيرة في صفوفهم.

وأشار إلى أن “العرض العسكري الذي تم استهدافه في عدن كان يتم التحضير من خلاله للزحف والتصعيد باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظتي الضالع وتعز”.

وكان سلاح الجو المسير لدى الجيش واللجان الشعبية، قد شن في الثالث من شهر يونيو الماضي، هجوماً بطائرة قاصف 2K استهدف عرض عسكري للغزاة والمرتزقة في معسكر رأس عباس بمحافظة عدن الواقعة تحت سيطرة الاحتلال السعودي الإماراتي.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

ورشة علمية بجامعة المستقبل لإثراء وتقييم برامج. الماجستير في الحاسوب والاتصالات والقانون والاعلام

اليمن الحر الاخباري/ اسكندر المريسي أكد الدكتور غالب القانص وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *