الثلاثاء , مارس 19 2024
الرئيسية / أخبار / وزير الاتصالات ومحافظ صعدة يضعان حجر الأساس لمشروع سنترال ومركز خدمات يمن موبايل بصعدة

وزير الاتصالات ومحافظ صعدة يضعان حجر الأساس لمشروع سنترال ومركز خدمات يمن موبايل بصعدة

اليمن الحرالاخباري/متابعات

وضع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومحافظ صعدة اللواء محمد جابر عوض ومعهم رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي اليوم حجر الأساس لمشروع إنشاء سنترال ومركز خدمات يمن موبايل بمحافظة صعدة في اطار الخطة الاستراتيجية للشركة وخطة التنمية في المحافظة.

وخلال وضع حجر الأساس للمشروع تحت شعار يد تحمي ويد تبني ثمن محافظ صعدة اهتمام وزير الاتصالات وشركة يمن موبايل بتوفير خدمات الاتصالات وتلبية احتياجات أبناء المحافظة ومواكبة التطورات .

 

وأشار المحافظ عوض إلى أن العدوان دمر ابراج الاتصالات بالمحافظة بشكل كامل وتم إعادة تشغيلها تلبية لاحتياجات أبناء المحافظة .

كما أوضح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مسفر النمير أن هذا المشروع الرئيسي والجوهري  يتضمن سنترال مركزي ومركز خدمات شركة يمن موبايل بتكلفة ثمانمائة وعشرين مليون ريال ككلفة أولية.

وأكد  النمير على أهمية الحفاظ على خدمات الاتصالات والتي تعود بالنفع على أبناء المحافظة.

وثمن وزير الاتصالات متابعة قيادة السلطة المحلية لمثل هذه المشاريع، مؤكداً حرص الوزارة على بذل الجهود لتوفير خدمات الاتصالات رغم الضروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

كما أوضح رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي أن تدشين ووضع حجر الأساس لهذا المشروع سيكون رافد أساسي لتقديم الخدمات.. وانه ثاني مشروع مركزي بعد العاصمة صنعاء..

وأكد الحملي أن هذا المشروع سيقدم خدماته بجودة عالية وإعادة التغطية لجميع المناطق المقصوفة جراء العدوان الغاشم.

كما اطلع النمير وعوض ومعهم وكيل المحافظة صالح عقاب  على حجم الدمار الذي طال مبنى فرع المؤسسة العامة للإتصالات بالمحافظة واستمعوا إلى شرح من مدير عام الفرع بدرالدين المداني عن آلية  تسيير العمل في ظل الوضع القائم.

https://www.saba.ye/ar/news3149667.htm

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

أمام محكمةالعدل الدولية.. الكيان الصهيوني يتنصل من مسؤوليته عن جوع ومجازرغزّة

اليمن الحر الاخباري/ متابعات تنصل كيان الاحتلال الإسرائيلي، الذي يُحاكم بتهمة الإبادة الجماعية أمام محكمة …