الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / أخبار / العميد سريع من خطوط النار: ألم يكفيكم 5 سنوات من الفشل والخيبة والهزيمة

العميد سريع من خطوط النار: ألم يكفيكم 5 سنوات من الفشل والخيبة والهزيمة

اليمن الحر الاخباري/..

دعت القوات المسلحة اليمنية “المغرر بهم” من قبل قوى التحالف السعودي أن يستغلوا العفو العام ويدافعوا عن اليمن بوجه “قوى العدوان والغزو.”

جاء ذلك في كلمة للمتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، خلال زيارة لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية على مشارف مدينة الخوبة السعودية في محافظة جيزان، جنوب غرب السعودية.

وقال العميد سريع لليمنيين الذين يقاتلون جنباً الى جنب مع التحالف السعودي: “ننصحكم باستغلال العفو العام، ودفاعكم عن أراضي النظام السعودي الغازي والمعتدي هو عار سيلحقه بكم التاريخ وتلعنكم عليه الأجيال.”

ووجه الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحي سريع، امس الخميس، رسالة للنظام السعودي قائلا” كفى عدوانًا وبغيًا، ألم يكفيكم 5 سنوات من الفشل والخيبة والهزيمة وجيشكم يقتل وينهار منذ البداية؟ وذلك خلال زيارته لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية المرابطين على مشارف مدينة الخوبة السعودية بمنطقة جيزان.

وخاطب سريع المرتزقة السودانيين قائلا” يسقط منكم أعداد كبيرة من القتلى والجرحى كل يوم دون فائدة وأصبحتم حماة للجيش السعودي ومرتزقته”.
وتأتي زيارة الناطق الرسمي للمرابطين في جبهة جيزان في إطار زيارات ميدانية عيدية ينفذها أبناء الشعب اليميني ومن مختلف القطاعات العلمائية والثقافية والإعلامية والعسكرية والسياسية والاجتماعية في تأكيد على الالتحام الشعبي الموحد المساند للجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

في رسالة مسجلة..القائد محمد ضيف يدعو العرب والمسلمين الى الزحف “اليوم الآن وليس غداً” نحو فلسطين

اليمن الحر الاخباري/متابعات نشرت حركة حماس الأربعاء رسالة مسجلة نسبتها لمحمد ضيف، قائد كتائب القسام …