السبت , أبريل 20 2024
الرئيسية / غير مصنف / رئيس هيئة الأراضي يحذر من الأعتداء على أراضي وممتلكات الدولة

رئيس هيئة الأراضي يحذر من الأعتداء على أراضي وممتلكات الدولة

 

اليمن الحر الاخباري _معين حنش
دعا رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي كافة أجهزة الدولة إلى الوقوف بحزم في وجه أي معتدي على أراضي وممتلكات الدولة كأن من كان وأن عليهم الضرب بيد من حديد لمن تسؤول له نفسه الأقدام على الأستيلاء أو الأستحداث في ممتلكات الدولة.
وأكد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بأنه لن يسمح لأي نافذ أو مستحدث أو باسط على أراضي وأملاك الدولة وأن الهيئة ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات الرادعة لحمايه أرأضي وممتلكات الدولة في جميع المحافظات والمدن.
وأشاد القاضي العنسي بدور قائد حرس الهيئة العامة للأراضي الشهيد المجاهد محمد ملاطف عوضه الذي أستشهد وهو يذود عن الدفاع عن أراضي الوطن وممتلكاته من النافذين حيث والشهيد كان من ضمن الحملة التي نزلت لآزالة الأستحداثات على أملاك الدولة في همدان الأربعاء الفائت.
مؤكدا بأن دم الشهيد لن تذهب هدراء وسيتم ملاحقة وضبط الجناة لينالوا عقابهم الرادع ليكونوا عبرة لمن يسؤول له نفسه الأعتداء على ممتلكات الدولة.
منوها بأن الشهيد قدم حياته وروحة دفاعا عن أراضي الوطن حيث أفتدى الأرض بدمه على أيدي جماعة نافذة سعت إلى البسط والأستحداث على أملاك الدولة بدون وجه حق.
وحذر رئيس الهيئة القاضي العنسي كل من يسؤول له نفسه المسآس بممتلكات وأراضي الدولة والسعي للتخطيط والأستحداث والبسط فيها .. منوها بأن الهيئة بكافة أفرادها عسكريين ومدنيين لن يسمحو لأي نافذ بالاعتداء على أراضي الدولة.
معزيا نفسه في أستشهاد قائد حراسه الهيئة الذي له تاريخ ناصع في الدفاع عن أراضي الدولة وهذه ليست أول مرة وهو يحاول منع النافذين من الأستحداثات .. مقدما العزاء لكافة أهله وأسرته .. معتبرا أستشهاده خسارة للوطن وللهيئة .. سائلا المولى عزوجل أن يجعل الشهيد معوضه من بين الأنبياء والشهداء.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تحليل..الاختبار الأخير لقوة الردع الأمريكية والبريطانية في الأحمر!

طالب الحسني* كل المؤشرات تقول أن تصعيد المواجهات في البحر الأحمر بات حتمي وعلى الأبواب …