الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / أخبار / اتفاقية تعاون بين المكتب التنفيذي لرؤية بناء الدولة وصندوق تنمية المهارات

اتفاقية تعاون بين المكتب التنفيذي لرؤية بناء الدولة وصندوق تنمية المهارات

اليمن الحرالاخباري /حمدي دوبلة

وُقعت بالعاصمة صنعاء اليوم اتفاقية تعاون بين صندوق تنمية المهارات والمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في مجال التدريب والتخطيط.

تضمنت الاتفاقية التي وقعها المدير التنفيذي للصندوق عبدالله الهادي ورئيس الوحدة الفنية لتدبير الموارد بالمكتب التنفيذي الدكتور محمد علي الكردي، مساهمة صندوق تنمية المهارات في تمويل البرامج التدريبية لتنمية وبناء قدرات الكوادر المعنية بتنفيذ الرؤية الوطنية.

وبحسب الاتفاقية يقوم المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية بموافاة الصندوق بالاحتياجات والبرامج التدريبية المطلوب تنفيذها شاملة العناصر والأهداف لكل برنامج.

واتفق الطرفان على تزمين مواعيد تنفيذ البرامج بحسب ما هو متوفر لدى الصندوق من موارد، ويقوم الصندوق بالتعاقد مع الجهات التدريبية التي سيتم الاتفاق عليها مع المكتب التنفيذي وفق قواعد ومعايير قانونية.

كما نصت الاتفاقية على تمويل الصندوق لدورة تدريبية خاصة بمديري عموم التخطيط في مجال إعداد الخطط والرصد والمراقبة لتنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وعقب التوقيع أوضح المدير التنفيذي للصندوق أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص الصندوق على البدء الفعلي لتنفيذ الرؤية من خلال استيعاب كافة القائمين على التنفيذ بمنهجيه التخطيط والتنفيذ للرؤية.

حضر التوقيع مساعد المدير التنفيذي للصندوق لشئون التدريب جميل النعيمي ومدير التدريب العام بالصندوق عبدالله زهرة

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

عقب لقائه هنية..الرئيس الايراني: على الدول التي سعت للتطبيع أن تخجل أمام شعوبها

اليمن الحر الاخباري/متابعات أكد رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية، الأربعاء، أن الاحتلال الإسرائيلي …