الجمعة , ديسمبر 3 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / العدوان يواصل التصعيد الحربي وسقوط المزيد من الضحايا الابرياء في الحديدة وصعدة

العدوان يواصل التصعيد الحربي وسقوط المزيد من الضحايا الابرياء في الحديدة وصعدة

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
واصل العدوان السعودي الامريكي على اليمن من تصعيده الحربي خلال الساعات الماضية وشن عددا من الغارات الهستيرية على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات مخلفا شهداء وجرحى من المدنيين فيما تمادى مرتزقته في خروقاتهم بمختلف المناطق وخاصة في الساحل الغربي

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم ثلاث غارات على العاصمة صنعاء .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنيةسبأعن مصدر أمني قوله أن الغارات استهدفت حي الأعناب السكني بمديرية معين ،وخلفت اضراراً بمنازل المواطنين .تسببت الخروقات المتصاعدة لقوى العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة الحديدة، في استشهاد رجل وجنين وإصابة امرأة، فيما أصيب أربعة مواطنين ومهاجرين افريقيين اثنين بقصف على صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

من جهته أوضح مصدر عسكري أن قوى العدوان ارتكبت 327 خرقاً بينها محاولة زحف في حيس و 100 خرق بقصف صاروخي ومدفعي لعدد ألف و 473 صاروخاً وقذيفة و158 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وشملت الخروقات أربع غارات لطيران حربي على حيس وثلاث غارات لطيران تجسسي على الجبلية وتحليق 31 طائرة حربية و33 طائرة تجسسية في أجواء الفازة والجبلية وحيس والجاح والتحيتا.

وأكد المصدر استشهاد رجل وجنين في بطن أمه وإصابة الأم إصابات خطيرة في غارة لطيران العدوان على منزل المواطن عبدالله شريان في قرية المرير بمديرية حيس.

وأصيب أربعة مواطنين ومهاجرين افريقيين اثنين بنيران الجيش السعودي في منطقتي الرقو وآل الشيخ بمديرية منبه الحدودية محافظة صعدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 30 غارة على مديريتي صرواح والجوبة بمحافظة مأرب، وغارتين على مديرية حرض في محافظة حجة.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

تضامن بيحان يخطف كأس بطولة الذكرى 54 للاستقلال 30 نوفمبر بركلات الترجيح

اليمن الحرالاخباري/بيحان _رياض الزواحي في مباراه حامية الوطيس تمكن اليوم فريق التضامن بيحان من الفوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *