الخميس , أبريل 18 2024
الرئيسية / أخبار / تدريب موظفي هيئة الأراضي في مجال السكرتارية وأدارة المكاتب

تدريب موظفي هيئة الأراضي في مجال السكرتارية وأدارة المكاتب

 

اليمن الحرالاخباري/معين حنش
اختتمت أمس بصنعاء الدورة التدريبية التأهيلية لموظفي الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في مجال السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب
التي أقيمت بديوان عام الهيئة والتي أستمرت لمدة عشرة أيام.
وفي الأختتام الدورة أكد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي على ضرورة تفعيل دور التدريب والتأهيل للموظفين بما يخدم المهام والأختصاصات لكل أدارة عامة وبما يخدم العمل في كافة الأعمال السكرتارية والتنفيذية والأدارة وذلك لتطوير الكادر وتحسين أداة إلى الأفضل.
وشدد رئيس الهيئة القاضي عبدالعزيز العنسي على المشاركين بتطبيق ما تلقوه من تدريب وتأهيل في هذه الدورة وعكسها على أعمالهم لتجويد العمل وتطويره في كافة الأعمال المختلفة.
من جانبه أشاد وكيل أول للهيئة عبدالاله الكراز باقامة مثل هذه الدورات التي تسعى لتقديم المعارف العلمية والعملية للمشاركين الذي سيتم تطبيق مخرجات الدورة على كافة أعمالهم للإرتقاء بالعمل وتقديم عمل مستقبلي يفيد الهيئة والعاملين فيها والمترددين من المواطنين.
من جانبهم عبر المشاركون في الدورة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الهيئة والقائمين على أقامة هذه الدورة على أهتمامهم بتأهيل الموظف لصقل مهاراته وتطبيقها على أرض الواقع العملي بالهيئة في المجالات المختلفة.
وفي ختام الدورة قام وكيل أول للهيئة بتكريم الموظفين المشاركين في الدورة التدريبية وتوزيع لهم الشهادات التقديرية.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تحليل ..لهذه الاسباب سيتجه الانتقام الاسرائيلي الى رفح!

اسيا العتروس* عشرة أيام فصلت بين الهجوم الاسرائيلي على قنصلية ايران في العاصمة السورية دمشق …