أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / منتخب اليمن للشباب يهزم فريق الشباب السعودي بهدفين دون رد قبل مغادرته للدوحة

منتخب اليمن للشباب يهزم فريق الشباب السعودي بهدفين دون رد قبل مغادرته للدوحة

 

اليمن الحر الاخباري -كتب/عبده بغيل

تمكن المنتخب اليمني للشباب امس من الفوز على فريق نادي الشباب تحت 19 سنه بهدفين دون ردوذلك ضمن استعدادته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس آسيا المقررة الشهر القادم بالعاصمة القطرية الدوحة .
جاءت المباراة قوية بين الفريقين رغم تفوق شباب اليمن في الشوط الاول وشن هجمات مكثفة من جميع الجهات حتى كانت الدقائق قبل الاخيرة من الشوط الاول يوجه اللاعب احمد الوجيه كره صاروخية تلقاها حسين بزعل وراوغ بها قليلا وسدد قذيفة صاروخية عبرت مرمى الشباب السعودي مسجل الهدف اليمني الاول ، لينتهي الشوط الاول بهذا الهدف رغم اضاعة هدفين محققين في هذا الشوط .
وفي الشوط الثاني اجرى مدرب منتخب اليمن للشباب لكابتن امين السنيني بعض التغييرات انزل فيه لاعبي وسط وهجوم واستطاع المنتخب ان يلعب في نصف ملعب الشباب السعودي ويكثف من هجماته عبر احمد ماهر وزكريا طفطوف و تامرسنان ومحمد طارق اثمرت هذه الهجمات عن اضاعة هدفين محققين .
وبين الفينه والاخرة يشن لاعبو الشباب السعودي هجمات مرتدة خطيرة يقف امامها دفاعات المنتخب الصلب حتى كانت الدقائق الاخيرة يرسل تامر تمريره رائعه تجاه احمد ماهر الذي تلاعب بالدفاع قليل ويسجل هدف جميل .
وتنتهي المباراة بفوز المنتخب اليمني للشباب بهدفين مقابل لاشيء للاعبي نادي الشباب السعودي تحت 19 سنة .
تأتي هذه المباراة في اطار استعداد المنتخب للتصفيات الاسيوية التي ستنطلق في 6 نوفمبر القادم في الدمام واتي يتطلع فيها الجمهور اليمني بشغف على امل تكرار المشاركة الناجحة والمميزة لمنتخب الناشئين والذي استطاع بجدارة التاهل الى النهائيات الاسيوية المقررة اواخر العام القادم في البحرين .
الجدير بالذكر ان منتخب اليمن للشباب سيتوجه غداالثلاثاء الى الدمام لملاقاة المنتخب السعودي الذي يستعد هو الاخر للتصفيات الاسيوية .

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

اختتام الورشة التعريفية الخاصة بمشروع دعم الاحتياجات الانسانية والنفسية والقانونية للمحتجزات

  اليمن الحرالاخباري /معين حنش _أختتمت مؤسسة السجين الوطنية اليوم بمصلحة التاهيل والأصلاح بالعاصمة صنعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *