أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / هيئة الاراضي تدشن مشروع خدمة الجمهور تنفيذا للتوجيهات الرئاسية

هيئة الاراضي تدشن مشروع خدمة الجمهور تنفيذا للتوجيهات الرئاسية

 

اليمن الحرالاخباري/ معين حنش
دشنت اليوم الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بصنعاء  خدمة الجمهور تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط الرامية لمكافحة الفساد .
وفي التدشين أكد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي على اهمية توجيهات رئيس المجلس السياسي في مكافحة الفساد ومعاقبة المتورطين في كافة الجهات الحكومية ومؤسسات الدولة
وأضاف لقد حددنا أسعار خدماتنا للمواطنين عبر خدمات الجمهور التي من مهامها استقبال وتقديم الخدمات للمواطنين ومنع تعرضهم لعمليات سمسرة وأبتزاز من قبل بعض ضعاف النفوس..
منوها بأن هذه الخدمة ستحد من مثل هذه الحالات .. مشيرا الى ان الهيئة قد خصصت الرقم 252590/ 01 للتواصل مع قيادة الهيئة في حال أي مخالفة لهذه اليافطة المحددة لكل معاملة وقيمتها.
من جانبه أشاد رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد الغشم بالخطوة الإيجابية التي سارعت بها قيادة الهيئة وذلك ترجمة لتنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الاعلى لمكافحة الفساد في كل أجهزة الدولة والحد من مظاهر الأبتزاز والرشوة.
وأضاف رئيس هيئة مكافحة الفساد إلى أن هيئة الأراضي بادرت بهذه المبادرة التي تعتبر الأولى من بين الجهات ونتمنى أن تحذوا بقية الجهات حذوا هيئة الأراضي التي تسعى لترجمة مشروع مكافحة الفساد الذي أطلقة رئيس المجلس مهدي المشاط.
إلى ذلك أعدت هيئة الأراضي لوحات إعلانية وكتيبات تظهر للمواطن ما تضمنته لائحة الرسوم الخاصة بالهيئة العامة للأراضي والتي حددت مبالغ كافة الرسوم المتعلقة بالهيئة وفترة إنجاز المعاملات.
من جانبهم اشاد عدد من المواطنين بهذه الخطوة الجيدة والتي ستكون لها نتائج إيجابية على مستوى اداء الهيئة .
حضر التدشين أمين عام المجلس القضاء الأعلى القاضي محمد الديلمي وعدد من قيادة الهيئة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الحوثي: الرسالة الإلهية بها الرشد والصلاح وما يقدم كبديل مصدره الطاغوت

  اليمن الحر الاخباري/.. أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له ، اليوم الخميس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *