الرئيسية / أخبار / الداخلية تدشن المرحلة التجريبية للعمل بالأدلة الأرشادية لمنتسبي مصلحة التأهيل

الداخلية تدشن المرحلة التجريبية للعمل بالأدلة الأرشادية لمنتسبي مصلحة التأهيل

 

الليمن الحرالاخباري/ معين حنش
دشنت وزارة الداخلية اليوم المرحلة التجريبية للعمل بالأدلة الأرشادية لتطوير الخدمات وتبسيط الأجراءات لمنتسبي مصلحة التأهيل والسجون الأحتياطية خلال الفترة 19_10_2019م وحتى 5_11_2019م.
وفي حفل التدشين أكد رئيس أكاديمية الشرطة _رئيس لجنة تطوير الخدمات اللواء مسعد الطاهري على ضرورة تطبيق هذه الأدلة الأرشادية وذلك للأرتقاء وتطوير الخدمات وتبسيطها في وزارة الداخلية والمصالح والفروع التابعة لها.
ودعا اللواء الطاهري منتسبي المصلحة والأصلاحيات إلى تطبيق هذه الاجراءات وذلك لتسهيل العمل والأبتعاد عن العمل الروتيني الممل في الاجراءات.
ونوه إلى أن يجب على منتسبي المصلحة والأصلاحيات أن يرتقوا في تطبيق هذه المرحلة التجريبية في تطوير العمل والخدمات التي تقدمها المصلحة والسجون المركزية والاحتياطية وتذليل الصعوبات على المترددين للحصول على هذه الخدمات بشكل تبسيط.
من جانبه ألقى كلمة قيادة المصلحة العميد عبدالله الحكيم حيث رحب بالحاضرين ورحب بهذه الفعالية التي ستسعى الى تبسيط الأجراءات .. منوها بأن وزارة الداخلية التي ترعى هذه الفعالية وتسعى لتطبيق المرحلة الأجرائية وتبسيطها لتطوير الخدمات والدليل الأرشادي الذي يجب أن يتبعه القائمين على الاصلاحيات والسجون الأحتياطية.
وأشار إلى أن هذه الاجراءات لا يمكن تجويدها للعمل بها مالم يكون هناك تحفيز لتطوير العمل الأرشادي لخدمات منتسبي الشرطة وتذليل خدماتها وتبسيطها للحصول عليها والأبتعاد عن الاجراءات المملة السابقة.
كما تطرق مدير عام التخطيط بالمصلحة العقيد محمد عطف الله على ضرورة العمل بهذه الاجراءات والتخطيط لها ودليلها الأرشادي في كافة جوانب العمل الذي سيكون نقله نوعية في جانب تطوير الأداء بكل جوانبه.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

أبناء مخلاف بني بحر واوقاف عتمة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

  اليمن الحرالاخباري/تغطية / محمد عبده سنان أحياء أبناء مخلاف بني بحر ومكتب الأوقاف بمديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *