الخميس , أبريل 18 2024
الرئيسية / أخبار / اصلاحية غرب الأمانة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

اصلاحية غرب الأمانة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

 

اليمن الحرالاخباري/معين حنش
نظمت اليوم إصلاحية غرب الأمانة (إحتياطي المعلمي) فعالية إحتفائية بمناسبة  ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور قيادات من السلطة القضائية والأمنية بأمانة العاصمة إبتهاجا واحتفالا بذكرى خير البشرية على صاحبها وآله الصلاة والسلام.
وفي الإحتفائية ألقى كلمه وزارة الداخلية مدير عام السجون الإحتياطية بأمن الأمانة العقيد يحيى صلاح.. أشار فيها إلى أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي رسالة إلى الأعداء وبأن اليمنيون متمسكون بنهج رسول الله وهو النهج الذي يستحيل هزيمته.
وأضاف مدير عام السجون الإحتياطية بالأمانة إلى ان احتفالنا هذا إنعكاس لمنهاج حياة ويجب الإقتداء برسولنا الكريم في كل علاقاتنا وتصرفاتنا ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان.
من جانبه ألقى مدير إصلاحية غرب الأمانة المقدم علي أحمد محمد أبو كحلاء كلمة رحب فيها بالحاضرين في الفعالية وهنأهم بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف وأكد ان الإحتفاء بهذه الذكرى هو إحتفاء بالقيم والمبادئ الذي جاء بها النبي محمد عليه وعلى آله واصحابه الصلاة والسلام وهي المبادئ التي أرست قواعد العدل ونصرة المظلوم ورفعت رآية الحق.
وأضاف المقدم أبو كحلاء نحن عندما نحتفل بمولد رسول الله نحتفل بمولد النور والعزة والكرامة.. وأن هذا الإحتفال يأتي ردا واضحا من الشعب اليمني على كل محاولات الإساءة لرسولنا الكريم.
شاكرا لقيادة وزارة الداخلية ولأمن العاصمة ومصلحة التأهيل فيها على أهتمامهم بأقامة هذه المناسبة الدينية الغالية على قلوبنا جميعا.
بعد ذلك ألقيت العديد من القصائد والمسرحيات والأناشيد المعبرة عن عظمة هذه المناسبة .. نالت جميعها أستحسان الحاضرين

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السيد القائد: الموقف الرسمي العربي من فلسطين تصدر دائرة الخذلان والسعودية والإمارات ساهما في خدمة العدو الصهيوني

اليمن الحر الاخباري/متابعات أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن النظام السعودي ومعه الإماراتي قدموا …