الإثنين , يونيو 24 2024
الرئيسية / أخبار / وزير الدفاع : العام الثامن من العدوان سيكون عام أعاصير اليمن والانجازات التسليحية الإستراتيجية الأكثر تطوراً وردعا للعدو

وزير الدفاع : العام الثامن من العدوان سيكون عام أعاصير اليمن والانجازات التسليحية الإستراتيجية الأكثر تطوراً وردعا للعدو

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن العام الثامن من الصمود سيكون عام أعاصير اليمن والانجازات التسليحية الإستراتيجية الأكثر تطوراً والأقوى ردعاً للتحالف وأذنابه، الذي لا يزال مستمراً في غيه وعنجهيته وغطرسته ضد شعب الحضارة والتاريخ.
وأشار اللواء العاطفي في تصريح صحفي بمناسبة اليوم الوطني للصمود الى ان القوات بخطوات واثقة في بناء معطيات عسكرية استراتيجية جديدة ستحقق مفاجآت غير مسبوقة وستقلب موازين القوى رأسا على عقب، وتكون الكلمة الفصل لأصحاب الحق والموقف والجغرافيا والإرادة اليمنية والقرار الوطني غير المنقوص .
وقال اللواء العاطفي ان على قوى التحالف أن تستوعب جيدا أنها لن تجني سوى الويل إذا ما استمرت في عدوانها وإجرامها.. مؤكدا أن القادم سيختلف شكلا ومضمونا ويكون مرعباً لدول التحالف بكل المقاييس العسكرية التي تتضمنها إستراتيجية معركة التحرر والاستقلال التام والشامل.
ولفت اللواء العاطفي، إلى أن القوة الصاروخية اليمنية تحتل اليوم مرتبة متقدمة من التطور والتحديث وتمضي نحو مراتب أكثر تقدما من حيث المدى والدقة وأشد تأثيرا، ومزودة بأنظمة ذكية يصعب على الدفاعات الجوية المختلفة اعتراضها.. مشيرا إلى أن الطيران المسير يشهد تحديثا بخبرات وكفاءات يمنية وسيكون عند مستوى المهام “الجيو استراتيجية” المسندة إليه.
وأكد وزير الدفاع أنه” مهما كانت وحشية العدوان حتى تحقيق الحرية والاستقلال والكرامة واستعادة كل شبر من أرض الوطن .

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

الصهاينة يهاجرون ..نصف مليون مستوطن غادروا “إسرائيل” في الأشهر الستة الأولى من الحرب

اليمن الحر الاخباري/ متابعات أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، بأن “الحكومة الكندية اقترحت على …