الإثنين , يونيو 24 2024
الرئيسية / أخبار / اللواء الطالبي يدشن امتحانات النقل الاعدادية والثانوية لنزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة

اللواء الطالبي يدشن امتحانات النقل الاعدادية والثانوية لنزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة

 

اليمن الحر الأخباري/معين محمد
دشنت الإصلاحية المركزية بالأمانة امتحانات النقل الاعدادية والثانوية نزلاءها الملتحقين للعام الدراسي 2021م 2022م وبحضور وأشراف المختصين من وزارة التربية والتعليم.
وفي التدشين أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالباري الطالبي حرص قيادة الداخلية والمصلحة على دعم العملية التعليمية بالسجون وذلك ترجمة لتوجيهات قائد الثورة المتمثلة في دعم وتشجيع التحاق نزلاء الاصلاحيات بالعملية التعليمية بكافة مستوياتها وبما يسهم في تمكين النزيل من مواصلة تعليمة وهو خلف القضبان.
وأشار وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح إلى أنه تم .. مؤكدا بأن لدى المصلحة خطة مستقبلية لدعم التعليم في كافة المستويات وصولا الى الدراسات العليا.
وأشاد اللواء الطالبي بدور قيادة الإصلاحية المركزية وما تقوم به من أهتمام تعليمي لكافة المستويات التعليمية وتوفير احتياجات النزلاء .. مشيرا الى ان الأيام القادمة ستشهد توسيع المراكز التعليمية في جميع المراحل وتشجيع النزلاء وتحفيزهم على الالتحاق بالتعليم بكافة مراحله الأساسية والثانوية وحتى وصولهم للمستوى الجامعي.
من جانبه أوضح مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد محمد الماخذي بأن ثمار نجاح التعليم ومراحلة التعليمية في الاصلاحيات هي كانت بفضل اهتمام قائد الثورة وتوجيهاته المستمرة بتحسين أوضاع السجون والسجناء والمتابعه الحثيثة من معالي وزير الداخليةوقيادة المصلحة بدعم الإصلاحيات المركزية بشكل عام وبالطلاب النزلاء وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم التعليمية في كافة المراحل.
وأشار العميد محمد الماخذي الى ان تدشين امتحانات النقل الأعدادية والثانوية لعدد 35 نزيل يأتي بعد العديد من الامتحانات السابقة للنزلاء من الجامعيين الملتحقين في الكليات المختلفة.. منوها بأن هناك طلاب من النزلاء ملتحقين بالدراسات العليا الماجستير والدكتوراة.
وأكد الماخذي بأن هذا النجاح يؤكد اهتمام ومتابعة رئاسة المصلحة وحرصها على تقديم الأفضل لنزلاءها لتأهيلهم وإصلاحهم وإدماجهم بين المجتمع أفرادا صالحين.
من جانبهم ثمن الطلاب من نزلاء الإصلاحية بالجهود والأهتمام الملموس الذي وجدوه من قبل قيادة المصلحة والإصلاحية في دعم وتشجيع التحاقهم بالعملية التعليمية وتذليل و كافة الصعوبات التي تواجههم .. مشيدين بدور مدير الإصلاحية الذي يسعى جاهدا إلى توفير كافة الاحتياجات التعليمية في كافة المستويات التعليمية وتشجيعه لمواصلة تعليمهم وهم خلف القضبان.
حضر التدشين مدير عام الإصلاح والتأهيل بالمصلحة العميد عادل البدري وعدد من ضباط ومشرفين التعليم باصلاحية الأمانة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الصهاينة يهاجرون ..نصف مليون مستوطن غادروا “إسرائيل” في الأشهر الستة الأولى من الحرب

اليمن الحر الاخباري/ متابعات أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، بأن “الحكومة الكندية اقترحت على …