أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مخيم طبي بإصلاحية صنعاء المركزية لعلاج القلب والباطنية

مخيم طبي بإصلاحية صنعاء المركزية لعلاج القلب والباطنية

 

اليمن الحر الاخباري/ معين حنش
أقيم اليوم بأصلاحية الأمانة المركزية المخيم الطبي الأول المجاني للباطنية والقلب لـ”220″ نزيل برعاية مستشفى يوني ماكس وبالتنسيق مع مصلحة التأهيل والإصلاح وإدارة الإصلاحية تحت شعار انطلاقا من شعورنا بالمسؤولية تجاه المجتمع.
وفي التدشين أشاد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله الهادي بهذه المبادرة الإنسانية للقطاع الخاص وتعاونه مع الجانب الحكومي للتخفيف من المعاناه التي يواجهها النزيل المريض.. داعيا القطاعات الخاصة ومستشفياتها المشاركة في تقديم الخدمات الطبية المجانية لشريحة النزلاء.
وتحدث مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي عن دور قيادة المصلحة الملموس في الأعتناء بالسجون والسجناء والتنسيق مع القطاعات المختلفة لتقديم الخدمات لشريحة النزلاء .. مقدما الشكر لإدارة مستشفى يوني ماكس بإستجابتهم لمعاينة 220 مريض قلب وعمل أشعة الأيكو وأمراض الباطنية.. داعيا كافة المستشفيات الخاصة لتحذوا حذوا هذا المستشفى الخاص الذي بادر بهذه المبادرة الإنسانية.
من جانبه قال الدكتور باسم محمد العامري مدير عام مستشفى يوني ماكس الدولي في كلمته أثناء تدشين المخيم بأن هذا العمل واجب على كل جهة من الجهات الخاصة، والمستثمرين عليهم أن يشعروا بالمسؤولية تجاه هذه الشريحة ..مؤكدا بأن المخيم يحتوي على كادر طبي متكامل من الأطباء المختصين بمعاينة نزلاء القلب والباطنية مع توفير كافة الأدوية وتقديم خدمات طبية مكتملة.
حضر أفتتاح المخيم نائب مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية حسن الحمران ونائب مدير عام الإصلاحية العقيد عادل البدري ووكيل نيابة الإصلاحية القاضي يحيى القاعدي ومدير المستوصف بالإصلاحية محمود عامر ودكتور المستوصف رفيق الشرعبي.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

نقل إرهابيي القاعدة وداعش إلى مارب متواصل لانقاذ المرتزقة وبرعاية أمريكا والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي

  اليمن الحر الاخباري يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات مارب تقدمهم الميداني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *