الإثنين , يونيو 22 2026
الرئيسية / أخبار / رئيس وزراء الكيان الصهيوني في الإمارات في زيارة هي الثانية منذ التطبيع

رئيس وزراء الكيان الصهيوني في الإمارات في زيارة هي الثانية منذ التطبيع

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
وصل رئيس وزراء الإحتلال الإسرائيلي “نفتالي بينيت” إلى دولة الإمارات، في زيارة هي الثانية له بعد إعلان تطبيع العلاقات بين الطرفين أواخر عام 2020.
ونقلت وسائل إعلامية عن “بينيت” قوله، لدى وصوله أبوظبي، إن زيارة أبوظبي تهدف إلى “بناء مستوى جديد” في العلاقات بين إسرائيل والإمارات.
من جهته، قال المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، إنه وصل إلى الإمارات تلبية لدعوة من رئيسها الشيخ “محمد بن زايد”.
وهذه الزيارة هي الثانية لـ”بينيت” إلى الدولة الخليجية، حيث وصلها في ديسمبر/كانون الأول الماضي، في أول زيارة من نوعها تاريخيا.
وبدأت العلاقات الرسمية بين الإمارات وإسرائيل في 2020 ضمن “اتفاقيات أبراهام”، التي تمت بوساطة أمريكية، وشملت أيضا البحرين والمغرب.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

في المونديال الامريكي:إعصار هولندا والساموراي يضربان بقوة.. وتونس في مهب الريح

  كتب/ عادل حويس شهدت منافسات بطولة كأس العالم 2026 إثارة بالغة ومفاجآت مدوية خلال …