أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مصلحة التأهيل تختتم عددا من الأنشطة الرياضية بإصلاحية الأمانة

مصلحة التأهيل تختتم عددا من الأنشطة الرياضية بإصلاحية الأمانة

 

اليمن الحرالاخباري /معين حنش
أختتمت اليوم الأنشطة والبرامج الرياضية الخاصة بنزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة الدوري الرياضي الذي أقيم بمناسبة عيد الأستقلال ال52 _ ل 30 من نوفمبر وطرد أخر جندي بريطاني.
وفي الأختتام لدوري كرة القدم والتنس أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي أن هذه البرامج والأنشطة تأتي برعاية وتوجيهات القيادة السياسية ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي الذي يعطي توجيهاته الحثيثة بضرورة تأهيل السجناء وتقديم لهم الرعاية الكاملة وكذا بمناسبة عيد الأستقلال ال 52 من ال 30 نوفمبر.
وأضاف رئيس المصلحة بأن هناك أهتمام كبير من قبل قيادة الثورة بالسجناء وتأهيلهم في كافة الأنشطة الرياضية وفي مختلف المجالات الذي يمكن ويبني ويجسد أرواحهم الرياضية والبدنية للسجين.. مؤكدا أستمرار الدعم للرياضيين من السجناء الذي قدموا مبارات ذات تدريب عالي أذهل الحاضرين ونال أستحسانهم لما وصلت إليه هذه الفرق من المستويات.
وأشاد اللواء الهادي بالجهود الطيبة والأهتمام والرعاية التي يحظى بها السجناء من قبل قيادة الإصلاحية وهذا النشاط ومستوى الترتيب والتنظيم والتدريب في هذه المباراة والإنشطة الرياضية التي تؤكد لنا على تأهيل السجناء من قبل قيادة الإصلاحية والقائمين على هذه الأنشطة.
كما عبر مدير الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي عن الشكر لقيادة وزارة الداخلية وما تقدمه من أهتمام حثيث في رعاية السجناء وتأهيلهم .. وكذا الشكر موصول لرئيس المصلحة الذي يحفز السجناء ويسعى دائما إلى تأهيلهم وتدريبهم وتقديم الرعاية لهم من خلال هذه البرامج الرياضية.
وأشاد العميد محمد الماخذي وبمناسبة عيد الأستقلال العيد 52 _ 30 نوفمبر بدور قيادة المصلحة وما تلبيه للسجناء من متطلبات الأنشطة الرياضية المختلفة للإصلاحية وللسجناء الرياضيين.
بعد ذلك بدأت مباراة كرة القدم بين فريق قسم نزلاء الأحداث وفريق نزلاء القسم العام أنتهت المباراة بفوز فريق القسم العام بنتيجة 4 أهداف لصالح القسم العام و2 لصالح قسم الأحداث.
وفي نهاية المباراة قام رئيس مصلحة التأهيل بالمصلحة اللواء عبدالله الهادي ومدير عام الاصلاحية العميد محمد الماخذي وعددا من الضباط والشخصيات الرياضية بتكريم اللاعبين وتوزيع الميداليات الفضية والبرونزية وتسليم الكأس لفريق كرة القدم للفريق الفائز فريق القسم العام.. كما تم تكريم اللاعبين في كرة تنس الطاولة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

افتتاح معرض صنعاء الاول لتقنية المعلومات والاتصالات بنادي بلقيس

اليمن الحر الاخباري/ حمدي دوبلة اطلع عضو المجلس السياسي الاعلى سلطان السامعي على محتويات معرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *