أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / أبناء و قبائل جبل حبشي تدشن حملة التحشيد و التعبئة العامة

أبناء و قبائل جبل حبشي تدشن حملة التحشيد و التعبئة العامة

 

اليمن الحرالاخباري -متابعات
اقام اليوم الجمعة أبناء وقبائل مديرية جبل حبشي  بمحافظة تعز وقفة قبلية حاشدة لتدشين حملة التعبئة العامة والتجنيد التطوعي للنخراط في جبهات العزة و الكرامة للدفاع عن حياض الوطن و العرض و الكرامة و الشرف و سيادة الوطن .

وفي الوقفة التي حضرها الأخ محمد المنصوب مدير مديرية جبل حبشي و عددا من مشائخ ووجهاء المديرية  أكد المشاركون في الوقفة مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال مهما استمر العدوان في مواصلة حربه الظالمة على الشعب اليمني ؛ مشيرين إلى تفاعلهم مع حملة التعبئة والتجنيد لما لها من دور كبير في تعزيز الجبهة الداخلية والصمود والتصدي للعدوان .

وكان مدير المديرية محمد المنصوب  قد ألقى كلمة أشاد فيها بالحشود و المواطنين و عقال و مشائخ المديرية الذين استجابوا وتوافدوا للمشاركة بالوقفة التحشيدية   لتجديد موقفهم الصامد والتصدي للعدوان ؛ لافتا إلى أن العدوان الذي يرتكب المجازر والجرائم لن يمكنه ابدا اركاع هذا الشعب وإنما عليه أن ينتظر الهزيمة والخزي على أيدي هذا الشعب العظيم .
و قال المنصوب : يجب علينا أن نقف وقفت رجلا واحد تجسيدا للتعليم الإلهي ” انفروا خفافا وثقالاً”، حتي تستمر و تتواصل حملة التجنيد التطوعي ، ويرتفع زخم هذا التحشيد يوماً بعد آخر ويثبت فيه أبناء اليمن أنهم درعاً حصيناً لكل ما يهدد أمنه واستقراره.

و أكد المنصوب أن هذه الوقفة في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة تمثل أهمية كبيرة و رمزية خاصة و دعما يضاهي عنان السماء لما لهذه الوقفة و التحشيد  من أهمية خلال الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن من عدوان غاشم يصيب ابناءه و يمارس حصاره الظالم  لجميع المنافذ بحراً وبراً وجواً من قبل تحالف العدوان..
مثمنا جهود أبناء المديرية رجالا و شبابا و مشائخ و عقال كونهم هم السند في رفد الجبهات بالرجال و المال والعتاد وقوافل الكرم شاكرا كل من قدم و ساهم في رفد الجبهات بالمال بسخاء و عطاء في سبيل إعلاء راية الوطن و حفاظا على الأمن و الاستقرار

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الحوثي: الرسالة الإلهية بها الرشد والصلاح وما يقدم كبديل مصدره الطاغوت

  اليمن الحر الاخباري/.. أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له ، اليوم الخميس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *