أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الداخلية تكرم اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني

الداخلية تكرم اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني

اليمن الحر الاخباري/..

كرمت وزارة الداخلية اليوم، نائب وزير الداخلية السابق اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني، تقديرا لجهوده التي قام بها خلال توليه منصب نائب الوزير.

وفي حفل التكريم، أكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، أهمية أن يضطلع رجال الأمن بالمسؤولية الوطنية، باعتبارهم النموذج المتميز الذي تقع عليهم الكثير من المهام والمسؤوليات في حفظ السكينة العامة وتعزيز الأمن والاستقرار، وحماية المال العام والخاص.

وحث وزير الداخلية، على ضرورة رفع نسبة اليقظة والجاهزية الأمنية لمواجهة المؤامرات الخبيثة التي يقوم بها العدو بهدف خلخلة الأمن واستهداف الجبهة الداخلية.

وأشاد اللواء الحوثي في كلمته، بدور نائب وزير الداخلية السابق اللواء الخيواني، وجهوده الكبيرة التي قام بها خلال الفترة الماضية والتي تعد من أصعب المراحل التاريخية التي تمر بها البلاد.

وتطرق الوزير إلى ما قام به اللواء الخيواني منذ بدء العدوان على اليمن في 26 مارس 2015م، حتى اليوم، من رفع لمستوى الإنجاز الأمني والحد من الجرائم وتطهير اليمن من رجس الإرهاب والأعمال الإجرامية التي كانت تستهدف الجميع من دون استثناء.

وتمنى اللواء الحوثي، النجاح المتواصل للواء عبدالحكيم الخيواني في مهامه الجديدة الملقاة على عاتقة كرئيس لجهاز الامن والمخابرات، باعتباره من الكوادر الوطنية المتميزة وقيادي أمني ناجح.

من جانبه، عبر نائب وزير الداخلية السابق، اللواء عبدالحكيم الخيواني رئيس جهاز الأمن والمخابرات، عن امتنانه الكبير لوزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ولفتته الكريمة في إقامة هذا الحفل التكريمي، الذي يعد حافزا كبيرا لمواصلة تلك الجهود الوطنية.

وأكد اللواء الخيواني حرصه الكبير على بذل المزيد من الجهود من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار وافشال كل مخططات العدو التآمرية.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

ورشة علمية بجامعة المستقبل لإثراء وتقييم برامج. الماجستير في الحاسوب والاتصالات والقانون والاعلام

اليمن الحر الاخباري/ اسكندر المريسي أكد الدكتور غالب القانص وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *