الأربعاء , سبتمبر 28 2022
الرئيسية / أخبار / دعا احرار شبوة والمحافظات المحتلة إلى توجيه أسلحتهم للعدو الحقيقي وكيل محافظة شبوة: ما يجري بشبوة صراع بين دول تحالف العدوان بدماء يمنية

دعا احرار شبوة والمحافظات المحتلة إلى توجيه أسلحتهم للعدو الحقيقي وكيل محافظة شبوة: ما يجري بشبوة صراع بين دول تحالف العدوان بدماء يمنية

اليمن الحرالاخباري/

أكد وكيل محافظة شبوة حمزة الحمزة أن ما يجري في المحافظة، هو صراع بين دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بدماء أبناء المحافظة.
وأوضح الوكيل الحمزة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن كل دولة من دول العدوان تسعى لبسط سيطرتها على محافظة شبوة والإنفراد بثرواتها النفطية.. وقال” يهمنا سلامة المدنيين بالدرجة الأولى والأخيرة”.
وأضاف “لا توجد مشكلة لدى دول التحالف مما يجري من اقتتال، فالدماء التي تسيل يمنية، ودول الاحتلال تستغل الصراعات التي صنعتها لنهب المزيد من ثروات المحافظات المحتلة”.
وعبر وكيل محافظة شبوة عن الأسف إزاء انخراط بعض أبناء المحافظات الجنوبية في صف دول الاحتلال والقتال معها مقابل الفتات، وهم يرون ثروات الوطن تنهب أمام أعينهم.. داعياً أحرار محافظة شبوة، والمحافظات المحتلة بشكل عام إلى توجيه أسلحتهم للعدو الحقيقي الذي جاء لاستعبادهم وسلب مقدرات الوطن.
وأضاف “على مرتزقة العدوان أن يفهموا أن خسارة دول العدوان باتت حتمية، وأن رحيلها أصبح مسألة وقت لا غير، وإذا استطاعت أن تراوغ من خلال الهُدن السابقة، فلن تنفعها مراوغتها خلال الأشهر المقبلة، وعليها أن تعي ألا مستقبل لها في اليمن، ولا حل أمامها سوى الرحيل من الجغرافيا اليمنية”.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

المؤسسة المحلية للمياه بذمار تحيي فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف

اليمن الحر الاخباري/ ذمار /يسرى الحماطي نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بذمار فعالية خطابية …