الأربعاء , سبتمبر 28 2022
الرئيسية / أخبار / تشكيل لجنة طوارئ لتلقّي الشكاوى والاستغاثة من المواطنين في همدان

تشكيل لجنة طوارئ لتلقّي الشكاوى والاستغاثة من المواطنين في همدان

اليمن الحر الاخباري/ خاص
كشف نائب مدير مكتب الأشغال بمديرية همدان محافظة صنعاء (عابد عبدالله شايع) عن تشكيل لجنة طوارئ لتلقي الشكاوى والاستغاثة من المواطنين وعقال الحارات بصورة مستمرة نتيجة تضرر الشوارع والحارات من تدفق أمطار السيول.
واستعرض شائع نزول فريق الطوارئ وتنفيذ أعمال طارئة في المديرية لفتح الطرقات وتصريف مياة السيول وإزالة المخلفات التي كانت تعيق مجاري السيول ورفع الاضرار عن عدد من المنازل المتضررة في أحياء بالمنطقة وردم أماكن تجمع مياه الامطار التي كانت جوار المنازل في أحياء السائلة ومدخل الجوية وحي الخانق وحيس ربين وشارع الثلاثين ومنطقة الجفينات والتي تضرر عدد منها نظرا لقربها من السائلة .. مؤكدا حرص مكتب الاشغال بالمديرية على استمرار العمل على قدم وساق في إزالة المخلفات ومتابعة الاعمال .. موضحاً انه قد تم العمل على إصلاح عدة شوارع رئيسية ابرزها شارع السودة والشارع العام طريق صنعاء المحويت ،
وثمن عابد شايع جهود قيادة محافظة صنعاء وقيادة المديرية في المتابعة المستمرة للعمل بالمديرية ..منوهاً إلى وجود أضرار في بعض الممتلكات .
وأوضح نائب مكتب الاشغال أنه تم الرفع ببعض المشاريع المتعثرة منذ سنوات وذلك لأهميتها وضرورة مسحها واعادتها للخدمة ورصفها والتي تعتبر من أولويات مهام انشطة وأعمال المكتب بالمديرية منها شوارع و سوائل لتصريف مياه السيول وقد تم اعتماد خطة العمل من قبل قيادة المحافظة .. مشيراً إلى أنه سيتم العمل فيها خلال الأيام القليلة القادمة.. داعيا قيادة المحافظة إلى ضرورة دعم وتوفير المعدات والأليات اللازمة لتنفيذ الخطط المعمولة بصورة سريعة.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

المؤسسة المحلية للمياه بذمار تحيي فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف

اليمن الحر الاخباري/ ذمار /يسرى الحماطي نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بذمار فعالية خطابية …