الأربعاء , سبتمبر 28 2022
الرئيسية / أخبار / إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد..مسيرات جماهيرية حاشدة في صنعاء ومختلف المحافظات تؤكد المضي في مواجهة قوى العدوان والاستكبار

إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد..مسيرات جماهيرية حاشدة في صنعاء ومختلف المحافظات تؤكد المضي في مواجهة قوى العدوان والاستكبار

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
شهدت العاصمة صنعاء، ومختلف المحافظات اليمنية اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام، تحت شعار “بصيرة وجهاد”.
ورفعت الحشود الجماهيرية، الشعارات واللافتات المؤكدة على مواصلة الصمود والثبات والتضحية والمُضي على نهج الإمام زيد -عليه السلام- وثورته في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، وجرائمها بحق الشعب اليمني ونهب ثرواته منذ سبع سنوات، وإصراره على مضاعفة معاناته.

ورددت الحشود هتافات نددت باستمرار خروقات العدوان، وأكدت الاستمرار في النفير ورفد الجبهات ودعم المرابطين بقوافل المال والرجال لردع قوى العدوان، ومواصلة معركة التحرر والاستقلال، ورفض الذل والخنوع والتبعية.

وأكدت الحشود الجماهيرية الاقتداء بالإمام زيد، والسير على المبادئ والقِيم التي ضحى من أجلها لنصرة الحق، والدفاع عن المستضعفين، ومقارعة الظالمين والطغاة.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني يسير اليوم على نهج أئمة وقادة الإسلام العظماء في مواجهة العدوان، الذي يرتكب وما يزال جرائم بحق النساء والأطفال، والشيوخ.

واعتبر المشاركون في المسيرة إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد محطة تعبوية للأمة، لتعزيز وحدة الصف، والوقوف في وجه طواغيت العصر والمستكبرين، مهما كانت التضحيات.

ولفتوا إلى أن الإمام زيد حمل راية الحق -في زمن السكوت- ضد الظلم والباطل، الذي جسّد بثورته معاني الجهاد والتضحية، والتحرك في سبيل الله.

وشددوا على أن الشعب اليمني ماضٍ في ثورته ضد المستكبرين، اقتداءً بالإمام زيد وثورته ضد الطغاة والظالمين .. معتبرين إحياء هذه الذكرى تجسيدا للارتباط بالإمام زيد والمنهج الذي تحرك من أجله.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

مستشفى فلسطين بالأمانة ينظم فعالية إحتفائية بذكرى المولد النبوي

    اليمن الحر نظم مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة، اليوم الثلاثاء ، فعالية …