الجمعة , أكتوبر 7 2022
الرئيسية / أخبار / مؤسسة بنيان تختتم تأهيل 19 كادراً حول أساسيات الاستثمار والاقتصاد الإسلامي

مؤسسة بنيان تختتم تأهيل 19 كادراً حول أساسيات الاستثمار والاقتصاد الإسلامي

 

اليمن الحر/متابعات

اختتمت بأكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل اليوم السبت ، دورة تدريبية في مجال فرسان الاستثمار، نظمتها في عشرة أيام مؤسسة بنيان التنموية.
هدفت الدورة بالتعاون مع قطاع الاستثمار باللجنة الزراعية والسمكية العليا والهيئة العامة للاستثمار إلى إكساب 19 مشاركا مهارات وخبرات حول، أساسيات الاستثمار والاقتصاد الإسلامي وسلاسل القيمة والجدوى الاقتصادية وأساسيات التسويق.
وفي الاختتام أشار مسؤول برنامج الاستثمار بمؤسسة بنيان هاشم عجلان ، إلى أهمية الدورة في اكساب المشاركين المعارف والخبرات اللازمة التي تمكنهم من العمل في مجال الاستثمار التنموي بما يحقق الأهداف المنشودة.
وتطرق إلى أن المشاركين في الدورة يمثلون الدفعة الأولى الذين تم تدريبهم في هذا المجال ويعول عليهم في تحسين مجالات الاستثمار بما يخدم المجتمع المحلي.
فيما أشار القائم بأعمال عميد أكاديمية بنيان الدكتور علي السوسوة ومنسق مشروع دعم التطوع بمؤسسة بنيان زهرالدين الحجري ، إلى أن الدورة تأتي في إطار برنامج فرسان الاستثمار الذي تتبناه المؤسسة لتلبية طموحات ومتطلبات المجتمع وتحقق تنمية مستدامة قائمة على منهجيات متعددة وصولا لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مختلف المجالات.
وتطرقا إلى ما تتميز به اليمن من مقومات و بيئة استثمارية في مختلف المجالات ما يضمن تحقيق النجاح للراغبين في الاستثمار وبما يعود بالنفع والفائدة للمستثمر وللوطن بشكل عام..داعين المشاركين إلى الاستفادة من مخرجات الدورة ونقل كل ما تلقوه من مهارات وخبرات ومعارف على أرض الواقع.
وفي الختام تم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية.

 

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

*الشعب اليمني العـظيم يستعد للإحتفال بـمـولـد الـنـبـي الأعـظـم ولِـمَـا بـعـدهـ*

اليمن الحرالاخباري/عبدالله علي هاشم الذارحي؛ *في اليمن تتواصل اليوم الإستعدادات الهائلة والتحضيرات الكبيرة للإحتفال بمولد …