الأربعاء , سبتمبر 28 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / اللواء المؤيد: سنضع خطة عمل متكاملة للارتقاء باوضاع الاصلاحيات والسجون الاحتياطية وفقا لموجهات قائد الثورة

اللواء المؤيد: سنضع خطة عمل متكاملة للارتقاء باوضاع الاصلاحيات والسجون الاحتياطية وفقا لموجهات قائد الثورة

اليمن الحر الأخباري/ معين حنش
اكد رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد ان المصلحة ستضع خطة شاملة ومتكاملة للعام الهجري الجديد 1444هـ بناء على نتائج وثمار اللجان الميدانية المكلفة للنزول للاصلاحيات بهدف الارتقاء بآلية العمل وتطويره في مختلف الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية وتوفير كافة الاحتياجات ومتطلبات نزلائها بما يمكنهم من العيش الكريم داخل السجون..
مشيرا الى ان الخطة التي سيتم اعدادها وفقا لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي سيكون لها الأثر الكبير في احداث نقلة نوعية في الارتقاء باوضاع السجون والخدمات المقدمة لنزلائها في كافة الجوانب التعليمية والتأهيلية والتثقيفية والتدريبية والحرفية.. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمصلحة التأهيل والإصلاح والذي ضم قيادة المصلحة ومدراء عمومها باللجان المكلفة حيث تم مناقشة أعمال ومهام تلك اللجان في جميع الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية بالأمانة والمحافظات.
وأوضح اللواء الركن المؤيد بان مصلحة التأهيل والإصلاح ومن خلال اللجان المكلفة للنزول ميدانيا إلى جميع الاصلاحيات المركزية والاحتياطية في امانة العاصمة والمحافظات للاطلاع على احتياجاتها من المواد الغذائية الجافة لشهري صفر وربيع اول من العام الجاري والعمل على شرائها وتوفيرها.
وأشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح في الاجتماع إلى ان اللجان الميدانية المكلفة من قيادة المصلحة ستباشر اعمالها في جرد مخازن الاصلاحيات والسجون الاحتياطية ورفع الاحتياجات الى لجنة المتابعة وذلك بموجب محضر موقع من اللجنة والمختصين بالإصلاحية والسجون الاحتياطية ومعمد من إدارة الإصلاحية أو إدارة السجن الأحتياطي.
منوها الى ان عملية النزول المباشر تاتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية بضرورة تحسين أوضاع الاصلاحيات والسجون الاحتياطية وتوفير احتياجات نزلائها من المواد الغذائية والصحية وغيرها من المتطلبات المختلفة.
من جانبه قال مدير المعلومات بالمصلحة الملازم عبدالله رابه في الاجتماع إلى أن عمل الشؤون الداخلية بالاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية ستشهد الفترة الاخيرة نقلة نوعية من خلال العمل على دفاتر السجلات المحدثة والمطورة التي تحفظ معلومات النزيل في كل الاشياء الخاصة به.
وأضاف مدير المعلومات بالمصلحة بان المرحلة القادمة ستشهد ربط الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية شبكيا بادارة المعلومات بالمصلحة وادخال كافة البيانات بما يسهل من عملية تبادل للمعلومات الخاصة بالنزيل وكل مايتعلق به.. مشيرا الى أن من مهام اللجان المكلفة بالنزول الى الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية القيام بتعبئة النماذج والاستمارات الخاصة بالادارات العامة بالمصلحة لمعرفة احتياجات الفروع  للاصلاحيات المركزية والاحتياطية والعمل على توفيرها في كافة المجالات.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

رغم العدوان والحصار : بنك اليمن والكويت يرفع رأس ماله الى 15 مليار ريال.

اليمن الحرالاخباري/إسكندر المريسي أقرت الجمعية العمومية العادية وغير العادية لبنك اليمن والكويت في اجتماعها اليوم، …