الجمعة , أبريل 19 2024
الرئيسية / أخبار / وقفة احتجاجية أمام النيابة العامة للمطالبة بالقصاص من قاتل البرلماني الكبسي

وقفة احتجاجية أمام النيابة العامة للمطالبة بالقصاص من قاتل البرلماني الكبسي

 

اليمن الحرالاخباري  – هاني احمد:

نفذ العشرات من المواطنين اليوم الاثنين وقفة احتجاجية حاشدة أمام مكتب النائب العام في العاصمة صنعاء، لمطالبة مجلس القضاء الأعلى والنيابة العامة بسرعة محاكمة وتنفيذ القصاص من قاتل عضو مجلس النواب السابق عبدالله محمد الكبسي.
وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها وزير الثقافة عبدالله الكبسي، ومستشار المجلس السياسي الأعلى محمد يحيى الحاوري، واعضاء البرلمان يحيى المطري ويحيى غوبر ومحمد شردة، وعضو مجلس الشورى محمد عبدالله الكبسي، وعدد من المشائخ والأعيان والوجهاء، أشاد العميد منير هاشم الكبسي مدير عام مديرية همدان بمحافظة صنعاء، باليقظة العالية التي يتحلى بها رجال الأمن بعد تمكنهم من ضبط القاتل بعد ارتكاب الجريمة بساعات فقط، مؤكدا على ثقة كل أبناء هذا البلد بالقضاء العادل والنزيه في انصاف الناس والوقوف الى جانب المستضعفين وأصحاب الحقوق.
إلى ذلك تجاوب القاضي محمد الديلمي النائب العام مع مطالب المحتجين، متعهدا بالتسريع في الإجراءات القضائية التي من شأنها الوصول إلى تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل البرلماني الكبسي.
وكان عضو مجلس النواب السابق عبدالله محمد الكبسي، قد تعرض للقتل أمام منزله الخميس المنصرم في منطقة الحصبة بالعاصمة صنعاء، على يد أحد القتلة المأجورين قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية في محافظة ذمار، من القبض عليه خلال ساعات فقط من ارتكاب الجريمة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السيد القائد: الموقف الرسمي العربي من فلسطين تصدر دائرة الخذلان والسعودية والإمارات ساهما في خدمة العدو الصهيوني

اليمن الحر الاخباري/متابعات أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن النظام السعودي ومعه الإماراتي قدموا …