الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / أخبار / قبيل انعقاد المؤتمر الإستثنائي بالغيضة..رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري: ما يجري في الجنوب المحتّل أمر مرفوض

قبيل انعقاد المؤتمر الإستثنائي بالغيضة..رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري: ما يجري في الجنوب المحتّل أمر مرفوض

اليمن الحر الاخباري/ خاص
قال رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري بالإنابة الأستاذ مدرم ابوسراج أن المؤتمر الاستثنائي لمجلس الحراك الثوري ينعقد في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة وذلك لعدم استطاعتنا إقامته في عدن وأنه ينعقد تحت شعار “السيادة الوطنية والحوار الشامل غير المشروط”.

واضاف في تصريح لـ”اليمن الحر الاخباري” أن الجنوب يمر في مرحلة فارقة من تاريخه وان ما يحدث في الجنوب من سياسات و انتهاكات وترويع واذلال وفقر أمر مرفوض .

وأوضح ابوسراج: يمر المجلس في منعطف خطير حيث أن الخطوة التي أقدم عليها رئيس المكتب السياسي السابق دون العودة إلى المجلس هي خطوة انفرادية .. وان ما اتخذه المجلس من قرارات بتجميده وتكليفي كرئيس للمجلس بالإنابة ولهذا يحتاج المجلس إلى أن يعطي القيادة الجديدة الشرعية.

وأكد أن انعقاد المؤتمر في هذه الظروف الاستثنائية نتيجة ما يمر به اليمن ككل شماله وجنوبه خاصة الهدنة وايقاف الحرب والاستحقاقات القادمة التي سوف تاتي .. منوها بأن مجلس الحراك الثوري يعد أحد القوى الرئيسية المتواجدة في الجنوب.

كما أكد ابوسراج بأن الجميع فقد شرعيته بمن فيهم باعوم وفادي لان المؤتمر الثاني كان في نوفمبر 2017 وينتهي في نوفمبر 2021 .. مشيرا إلى أن المؤتمر الاستثنائي الطارئ يعد بمثابة المؤتمر العام الثالث لمجلس الحراك الثوري.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

في رسالة مسجلة..القائد محمد ضيف يدعو العرب والمسلمين الى الزحف “اليوم الآن وليس غداً” نحو فلسطين

اليمن الحر الاخباري/متابعات نشرت حركة حماس الأربعاء رسالة مسجلة نسبتها لمحمد ضيف، قائد كتائب القسام …