الأربعاء , سبتمبر 28 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / تكريم ادارة الاصلاحية المركزية بامانة العاصمة لاهتمامها بالتشجير والنظافة العامة

تكريم ادارة الاصلاحية المركزية بامانة العاصمة لاهتمامها بالتشجير والنظافة العامة

 

اليمن الحر الأخباري/ معين محمد
كرم برنامج البيئة والنظافة العامة اليوم ادارة الاصلاحية المركزية بامانة العاصمة لاهتمامها بالنظافة العامة داخل وحول الاصلاحية وكذا اهتمامامها بالغطاء النباتي من تشجير وزراعة المساحات الخالية.
جاء ذلك خلال زيارة مستشار رئيس الوزراء لشؤن البيئة والاعلام علي الاسدي للاصلاحية مشيرا الى ان الاصلاحية حققت نجاحات كبيرة في مجالات مختلفة ومنها مايتعلق بتوسيع الغطاء النباتي من خلال تأهيل وزراعة مساحات كبيرة.
وعبر عن شكره وتقديره لقيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم الحوثي ولادارة وموظفي الاصلاحية وكافة العاملين الذين لم يألوا جهدا في سبيل توفير بيئة اصاحية ملائمة لنزلاء الاصلاحية.
واشار مستشار رئيس الوزراء الى ان هذا التكريم يأتي تجسيدا لاهتمام الحكومة وفي سياق برنامج البيئة والنظافة العامة بهدف خلق التنافس بين كافة القطاعات العامة والخاصة للحفاظ على النظافة والاهتمام بالتشجير وتخفيف العبء على الدولة.
وكان برنامج البيئة والنظافة العامة قد كرم عدد من المنشآت والهيئات والمصالح والجهات الرسمية والخاصة المبرزة في مجال البيئة والنظافة العامة لعام 2021م بحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور وعدد من المحافظين والوزراء ورؤساء الهيئات المعنية في الثلاثين من اكتوبر العام الماضي.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

رغم العدوان والحصار : بنك اليمن والكويت يرفع رأس ماله الى 15 مليار ريال.

اليمن الحرالاخباري/إسكندر المريسي أقرت الجمعية العمومية العادية وغير العادية لبنك اليمن والكويت في اجتماعها اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.