السبت , أبريل 20 2024
الرئيسية / أخبار / الحريزي: القاء القبض على زعيم “داعش” في الجزيرة العربية بالمهرة مسرحية مفضوحة

الحريزي: القاء القبض على زعيم “داعش” في الجزيرة العربية بالمهرة مسرحية مفضوحة

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
كشف رئيس لجنة الاعتصام في المهرة، الشيخ علي الحريزي، الاثنين، كواليس مسرحة القاء القبض على زعيم “داعش” في الجزيرة العربية ..

وتداول ناشطون مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للشيخ الحريزي وهو يتحدث عن ليلة القاء القبض على زعيم “داعش” في المهرة، موضحا بان العملية بدأت قبل أيام من إعلانها عبر توطين ضابط سعودي وزوجته في منزل بحي قطر وسط مدينة الغيضة.
واشار الحريزي إلى أن العملية كلف بها محافظ المهرة السابق، راجح باكريت، عبر توطين الضابط السعودية باستئجار منزل له من احد الأشخاص المعروفين لديه والطلب منه بتقمص شخصية زعيم داعش في الجزيرة العربية..

كما اوضح بان القوات السعودية استدعت قوات بريطانية وامريكية ونفذت العملية فجرا على المنزل الذي لم يمر على استئجاره سوى بضعة أيام ، مشيرا إلى أن الهدف كان تصوير التحركات السعودية في المهرة على انها لمكافحة الإرهاب، مؤكداً وجود وثائق تؤكد ذلك ..

وكانت السعودية اعلنت في العام 2019 اعتقال زعيم داعش في الجزيرة العربية خلال عملية لقواتها في المهرة، شرقي اليمن، رافقها حملة اعلامية غربية غير مسبوقة ..

والمهرة واحدة من المحافظات الاستراتيجية التي تطمح السعودية للوصاية عليها في مرحلة ما بعد الحرب على اليمن كونها تقع عند تقاطع بحر العرب والمحيط الهندي، وتواجه فيها مقاومة شعبية غير مسبوقة

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

سيناتورأمريكي يتساءل: لماذا تخصّص واشنطن 10 مليارات دولار لحكومة اسرائيلية تجوّع الأطفال عمدًا

اليمن الحر الاخباري/متابعات انتقد السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز دعم حكومة بلاده لإسرائيل، قائلا باستنكار: “لماذا …