الأربعاء , سبتمبر 28 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عاجل .. اصابة الدكتور العرجلي وشقيقه ردفان بجراح خطيرة اثر محاولة اغتيال غادرة وجبانة نفذها مدير اوقاف إب وعصابة مسلحة بصنعاء

عاجل .. اصابة الدكتور العرجلي وشقيقه ردفان بجراح خطيرة اثر محاولة اغتيال غادرة وجبانة نفذها مدير اوقاف إب وعصابة مسلحة بصنعاء

اليمن الحر الاخباري/خاص
في جريمة غادرة وعمل جبان أقدم المدعو بندر العسل مدير فرع هيئة الاوقاف بمحافظة اب اليوم الاربعاء ومعه عصابة مسلحة على تنفيذ محاولة اغتيال للمناضل الوطني الدكتور/ ناصر بن يحيي العرجلي رئيس حزب اليمن الحر عضو مجلس الشورى حيث أطلقوا وابلا من الرصاص عليه ما أدى الى اصابته اصابة بليغة وكذلك شقيقه ردفان الذي كان برفقته اثناء ارتكاب الجريمة حيث تم نقلهما الى المستشفى السعودي الالماني.
وكان الجاني العسل قد اتصل للدكتور العرجلي طالبا منه الحديث الودي لكنه باشر وعصابته اطلاق النار بشكل كثيف على الدكتور العرجلي وأخيه ردفان بمجرد نزولهما من السيارة في منطقة دارس بصنعاء قبل أن يلوذوا بالفرار.
وكان الدكتور العرجلي قد وجه انتقادا للجاني العسل على خلفية تورطه في قضايا فساد ومصادرته أراضي خاصة بمواطنين في إب دون وجه حق.
وندد حزب اليمن الحر بالجريمة الغادرة والفعل الجبان والمشين الذي اقدم عليه العسل وعصابته
وطالب الحزب في بيان عاجل صدر عنه قبل قليل أجهزة الأمن سرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع محملا الدولة وأجهزتها المسئولية الكاملة إزاء هذه الجريمة النكراء وتبعاتها على السلم والاستقرار والسكينة العامة.
وهرع مئات المواطنين من أبناء قبيلة حاشد ومن انصار ومحبي الدكتور العرجلي من مختلف المحافظات حاملين اسلحتهم الى المستشفى حيث يرقد الدكتور العرجلي وشقيقه ردفان ..مؤكدين على ضرورة تحرك أجهزة الامن لضبط واعتقال الجناة قبل ان تخرج عن السيطرة.
وعرف الدكتور ناصر بن يحيى العرجلي بمواقفه الشجاعة وانتقاده الجرئ للممارسات الافسادية التي يرتكبها الجاني العسل وأمثاله ممن باتوا يتحكمون في أقوات الناس وأرزاقهم دون وجه حق من خلال مواقعهم في السلطة ومؤسسات الدولة المختلفة وكذلك بمناصرته للمظلومين من أصحاب الحقوق من المواطنين في من محافظة عمران وعموم محافظات الجمهورية إذ صار قبلة لأصحاب المظالم.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

رغم العدوان والحصار : بنك اليمن والكويت يرفع رأس ماله الى 15 مليار ريال.

اليمن الحرالاخباري/إسكندر المريسي أقرت الجمعية العمومية العادية وغير العادية لبنك اليمن والكويت في اجتماعها اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.