الجمعة , مارس 29 2024
الرئيسية / أخبار / لجنة وزارية لأختبار النزيل الباحث الحبيشي بالإصلاحية المركزية وتعميد شهادته الماجستير

لجنة وزارية لأختبار النزيل الباحث الحبيشي بالإصلاحية المركزية وتعميد شهادته الماجستير

 

اليمن الحرالاخباري /معين حنش

قامت اليوم اللجنة الوزارية المكلفة من قسم اللغات والترجمة – جامعه صنعاء بالنزول إلى الإصلاحية المركزية بالأمانة لإجراء اختبار الكفاءة للطالب الباحث النزيل بلال عبدالله الحبيشي ليتسنى لهم تعميد شهادته الماجستير والذي نالها العام الماضي من جامعة الاندلس وبتقدير ممتاز.
ويأتي هذا الأهتمام تحت رعاية مصلحة التأهيل والاصلاح وإدارة الإصلاحية المركزية بالأمانة وبتوجيهات وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الشئون التعليمة تم نزول اللجنة المكلفة برئاسة الدكتور نوح الحشوشة والمعنية باختبار الباحث النزيل بلال الحبيشي.
وكان بإستقبال اللجنة مدير إدارة التعليم الجامعي مدير مدرسة الميثاق الاستاذ عبدالكريم الاسعدي ومندوب التعليم الجامعي والعالي بالإصلاحية المركزية بالأمانة الأستاذ أكرم الصنعاني .. حيث سار الأمتحان في أجواء هادئة في معمل الحاسوب بالمدرسة.
من جانبه عبر الباحث الطالب النزيل بلال الحبيشي عن شكره وتقديره وآمتنانه للجهود المبذولة من قبل رئيس المصلحة اللواء عبدالله الهادي وإدارة الإصلاحية ممثلة بمديرها العميد محمد محمد الماخذي ونائبة العقيد عادل البدري الذين يولون الرعاية والاهتمام للعملية التعليمية بمختلف مستوياتها من خلال التشجيع والتحفيز المستمر للطلاب من النزلاء الراغبين بمواصلة تعليمهم الجامعي والعالي.. ومثمناً جهود اللجنة المكلفة وشكرة لمدير المدرسة ومندوب التعليم الجامعي والعالي على المساعي التي يبذلونها والجهود الشؤون الأمنية بالإصلاحية.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

مجاهدو المقاومة الفلسطينية يهاجمون قوات ودبابات صهيونية بصواريخ وقذائف هاون بمحيط مستشفى الشفاء في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات اشتبكت قوات صهيونية ومقاتلون فلسطينيون عن قرب في محيط مستشفى الشفاء في …