أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / تدريب 35 كادراً من موظفي مؤسسة الثورة في مجال التسويق الحديث

تدريب 35 كادراً من موظفي مؤسسة الثورة في مجال التسويق الحديث

 

اليمن الحر الاخباري/..

اختتمت مؤسســة الثورة للصحافة والطباعة والنشر يوم أمس دورة تدريبية في مجال “التســويق الحديث” والتي استمرت لمدة خمسة أيام شارك فيها 35 متدربا ومتدربة من منتسبي المؤسسة.
وخلال فعالية الاختتام أكد نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والموارد البشرية ماهر القادري حرص المؤسسة على تأهيل العاملين والصحفيين في مختلف المجالات الصحفية والفنية والإدارية.
مشيراً إلى إن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي أقامتها المؤسسة بمختلف المجالات ضمن برامج المؤسسـة التدريبية للعــام 2020م، بهدف رفع وتحسين قدرات منتسبي المؤسســة مــن صحافيين وفنيين وإداريين بما يخدم رفع مستوى الإنتاج وتحسين الموارد.
واشاد القادري بمستوى تفاعل وحماس المشاركين في الدورة التدريبية متمنياً أن يسهموا في رفع مستوى أدائهم في الواقع وإن تنعكس ايجابياً على أداء مهام المؤسسة.
من جانبه أشار مدير عام مكتب رئيس مجلس الادارة حسن شرف الدين إلى أن الدورة التدريبية تهدف إلى إكساب المشاركين فيها مهارات ومعارف في التسويق الحديث واكسابهم مهارات كتابة خطط التسويق وكيفية تنفيذها في الميدان.
واضاف شرف الدين: إن قيادة المؤسسة اعلنت في وقت سابق بأن العام 2020م سيكون عام التدريب والتأهيل للكادر الوظيفي للمؤسسة في مختلف المجالات الصحافية والفنية والتجارية والمالية والادارية بهدف صقل مهارات العاملين وتعزيز الولاء الوظيفي وكذلك كسر الروتين اليومي الذي يمارسه الموظفون.
من جهته أكد مدير عام الشؤون التجارية ناجي داوود أهمية وجود كادر تسويقي في الادارة التجارية خصوصا وان مؤسسة الثورة تعتبر مؤسسة عملاقة في المجال الصحافي والاعلامي وتقدم عددا من الخدمات الصحافية والطباعية لجمهورها.
بدوره قال مدير عام شؤون المالية علي السياغي بأن الدورة ومخرجاتها سوف تسهم إلى حد كبير في تطوير الأداء بمختلف المجالات “الإعلانات و الطباعة والتوزيع والنشر”.
وأكد ان موضوعات الدورة لامست الهموم والمسؤوليات الملقاة على عاتق القيادة.. وعلى المتدربين تطبيق المعارف النظرية التي تلقوها على أرض الواقع.وكانت الدورة التدريبية التي درب فيها الإعلامي والمدرب محمد جسار هدفت إلى رفع قدرات منتسبي المؤسسة في مجال التسويق، وإكسابهم المهارات الحديثــة في مفاهيم التســويق، إضافــة إلى إكسابهم قدرات ومهارات كتابة وإعداد الخطط التســويقية للخدمات المختلفة التي تقدمها مؤسسة الثورة.
تصوير/ عادل حويس

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تدشين مبادرة إنقاذ أثناء الفيضانات في سائلة صنعاء القديمة

اليمن الحر الاخباري-اشجان بجاش دشنت اليوم مبادرة كريمة على يد أهل الخير وسائل إنقاذ في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *