الرئيسية / أخبار / اشهار شبكة المحامي في صنعاء بحضور عدد من القضاة والأكاديميين والمحاميين

اشهار شبكة المحامي في صنعاء بحضور عدد من القضاة والأكاديميين والمحاميين

 

اليمن الحر الاخباري/معين حنش

تم في صنعاء اليوم اشهار شبكة المحامي المنطلقة من مكتب المحامي أمين الربيعي
وتعتبر شبكة المحامي خدمة آلية تهدف إلى ترتيب وربط مهنة المحاماة وتطويرها عبر البرامج الإلكترونية ومواكبة للتطور التكنولوجي عبر برنامج المحامي المرتبط بالأنترنت.
وفي حفل الأشهار الذي حضره العديد من القضاة والأكاديميين والمحاميين وأعضاء شبكة المحامي من المحاميين من أمانة العاصمة وجميع محافظات الجمهورية بحيث أن شبكة المحامي هي الأوسع إنتشارا وتغطية لجميع المحافظات وهي الأولى في الجمهورية اليمنية.
وفي الأشهار أشاد دكتور كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء والمستشار الأكاديمي للشبكة محمد المحبشي بهذه الشبكة معتبرها النواة الأولى لتطوير مهنة المحاماة ونقلها ألكترونيا بحيث أن شبكة المحامي توفر الجهد والوقت لكلا من المحاميين والموكلين في جميع محافظات الجمهورية.
وألقى مدير عام شبكة المحامي الأستاذ أمين حفظ الله الربيعي كلمة تعريفية عن تأسيس شبكة المحامي والتي تسعى إلى أن تكون الأفضل في تقديم كافة خدمات المحاماة وأن تتواجد في جميع مناطق الجمهورية اليمنية.
وأضاف الربيعي الى أن الشبكة تضم طاقما من المحاميين الكفاءة والذي يتم اختيارهم بدقة ومهنية مع الأستمرار في تأهيلهم والأرتقاء بمستواهم عبر دورات وبرامج متواصلة ومواكبة للتطور التكنلوجي والإنترنت وتحسين إدارة العمل عبر المتابعة والتقارير اليومية والتحديث المستمر والذي يرعاه مكتبنا عبر هذه الشبكة.
من جانبه أكد مدير شبكة المحامي المهندس جمال طه العبادي على أن أهداف الأساسية للشبكة هي تطوير وتحديث شبكتنا وبرامجها الآلية والخدمية بما يناسب متطلبات الفترة الحالية والمستقبلية وتهيئتها لأستيعاب أكبر قدر من العملاء والمحاميين الجدد وتأهيلهم للأنضمام للشبكة
وأضاف العبادي أن الشبكة ستعمل على تأهيل مكتب فني قوي ومتميز في مجال المحاماة يتولى الجانب الفني لجميع قضايا الشبكة وادارتها والأشراف عليها فنيا .. وكذا الأستمرار بعمل الدورات التدريبية لطلاب الجامعات الحكومية والخاصة في مجال المحاماة..منوها بان المرحلة القادمة مرحلة تحديات على جميع مستويات العمل للوصل بمهنة المحاماة للأرتقاء بها مستقبلا عبر هذه الشبكة.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

أبناء مخلاف بني بحر واوقاف عتمة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

  اليمن الحرالاخباري/تغطية / محمد عبده سنان أحياء أبناء مخلاف بني بحر ومكتب الأوقاف بمديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *