أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / بمناسبة جمعة رجب.. فعالية ثقافية وخطابية بمديرية الثورة بصنعاء

بمناسبة جمعة رجب.. فعالية ثقافية وخطابية بمديرية الثورة بصنعاء

 

اليمن الحر الاخباري/..

نظم المجلس المحلي والإشرافي بمديرية الثورة بامانة العاصمة فعالية ثقافية وخطابية احتفالا بعيد جمعة رجب وذلك تحت شعار ” الإيمان يمان ” .
وفي الفعالية التي حضرها عضو هيئة المظالم برئاسة الجمهورية القاضي منصور العرجلي ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر وعدد من أعضاء مجالس النواب والشورى والوزراء ومحافظ محافظة عدن طارق سلام وعدد من وكلاء أمانة العاصمة .
واشار عضو مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي بأن هذه المناسبة تمثل محطة هامة في تحول اليمنيين بعد تسلط الأفكار الشيطانية التي تحاول سلخنا من هويتنا
ولفت إلى اهمية السير وفق تعاليم الدين الإسلامي وان شعبنا سيظل سباقا في الدفاع عن قضايا الامة
وأكد بأن الشعب اليمني سائر في محاربة المنهج التفكيري وفي مواجهة العدوان الغاشم مع دول محور المقاومة لمواجهة الهجمة الشرسة التي تريد ان تسلخنا من هويتنا الإيمانية
وأشار مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني بأن هذا اليوم يمثل فرحة لليمنيين الذي أعلن فيه اليمنيون فيه إسلامهم برساله .
وأضاف نفتخر ونعتز بهذا اليوم الذي يمثل عيدنا الثالث بعد عيد الفطر والأضحى المباركين .
ورفع بإسم الحاضرين وأبناء مديرية الثورة أحر التهاني بهذا اليوم العظيم للقيادة السياسية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط والى كل اليمنيين .
بدوره أكد مشرف الثورة القاضي إبراهيم الكبسي بأن اليمنيين سباقون في كل شيء والتضحية في الدفاع عن دين الله .
واضاف ما نشاهده اليوم من تصدي اليمنيين للعدوان الغاشم لافتا إلى ان الفكر الوهابي حاول أن يطمس ثقافتنا وقيمنا .
مشيرا إلى انهم استقبلوا المولد النبوي الشريف بأعياد الميلاد والكرسمس والمجون والفجور .
مشيدا بالانتصارات العسكرية التي كان آخرها عملية البنيان المرصوص مؤكدا بأن مسؤولية الجميع التحشيد إلى الجبهات والدفاع عن الوطن ورص الصفوف لمواجهة العدوان .
تخلل الفعالية عرض فديو لفضل جمعة رجب التي دخل فيها أبناء اليمن الإسلام وقصيدة شعرية للشاعر غمدان عن المناسبة نالت استحسان الحاضرين .
حضر الفعالية عضوي الهيئة الإدارية محمد الحبابي وصالح القطيبي وأعضاء المجلس المحلي ومشائخ ومشرفي الأحياء ومشرفي وعقال الحارات ومدراء وموظفي المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وجمع غفير من أبناء المديرية

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

نقل إرهابيي القاعدة وداعش إلى مارب متواصل لانقاذ المرتزقة وبرعاية أمريكا والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي

  اليمن الحر الاخباري يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات مارب تقدمهم الميداني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *