الجمعة , مارس 29 2024
الرئيسية / أخبار / التحذير من مخطّط جديد يستهدف الجنوب المحتّل والحريزي يؤكد: لا نريد ودائعكم ارحلوا عنا ودعوا اليمنيين وشأنهم

التحذير من مخطّط جديد يستهدف الجنوب المحتّل والحريزي يؤكد: لا نريد ودائعكم ارحلوا عنا ودعوا اليمنيين وشأنهم

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
حذر ناشطون من مخطط تأمري جديد يجري الاعداد له يستهدف ابناء المناطق الجنوبية المحتلة. وقال الناشطون ان المخطط الجديد الذي تعدله دولتي العدوان السعودية والامارات يهدف الى نشر الفوضى والانقسامات وتغذيتها بشكل أوسع.

وأشاروا الى ان مايجري في المناطق الجنوبية ياتي تنفيذا لأجندات خارجية ترعاها دول الاستكبار والاستعمار الامريكي الصهيوني. مؤكدين ان هذا كله لن ينتهي الا بصحوة كبيرة لابناء الجنوب ووقفه في وجه هذه المخططات التأمرية للعمل على انهائها والتحررمنها.

واضاف الناشطون أن مايجري في المناطق المحتله هو عملية الها لأبناء هذه المناطق ليستمر استغلالهم ونهب ثرواتهم ومايجري اليوم في عدن وحضرموت وشبوه من تواجد أجنبي بشكل علني خير دليل على ذلك. مشيدين بالمواقف الوطنية المسؤولة للقيادة الثورية والسياسية و العسكرية في حماية ثروات اليمن من النهب ومنع سفن اجنبية من الاقتراب منها.
الى ذلك شن رئيس لجنة الاعتصام بمحافظة المهرة الشيح علي سالم الحريزي هجوما لاذعا على دولتي العدوان السعودية والامارات وجرائمهم بحق اليمنيين ومن ثم اعلانهم تقديم ودائع.

وقال الحريزي في تغريده له على تويتر: الشعب اليمني لا يريد صدقاتكم ولا ودائعكم ولا أموالكم ولا معرفتكم ولا معروفكم ولا مخوتكم ولا نخوتكم ولا فزعاتكم ولا عروبتكم ولا إنسانيتكم اللاإنسانية ولا أخلاقكم اللاأخلاقية.

وأضاف الحريزي: فقط ارحلوا من أراضي الجمهورية اليمنية إلي اراضيكم واتركوا اليمنيين وشأنهم وأكفونا شركم وشر جيرتكم ومعرفتكم.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

مجاهدو المقاومة الفلسطينية يهاجمون قوات ودبابات صهيونية بصواريخ وقذائف هاون بمحيط مستشفى الشفاء في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات اشتبكت قوات صهيونية ومقاتلون فلسطينيون عن قرب في محيط مستشفى الشفاء في …