الجمعة , يناير 27 2023
الرئيسية / أخبار / فعالية طبية احتفاء بيوم الاشعة العالمي ومرور عام على افتتاح المركز الطبي الاحدث في اليمن

فعالية طبية احتفاء بيوم الاشعة العالمي ومرور عام على افتتاح المركز الطبي الاحدث في اليمن

اليمن الحرالاخباري/

أقيمت في العاصمة صنعاء ،اليوم الخميس ، فعالية طبية بمناسبة اليوم العالمي للأشعة ومرور عام على افتتاح مركز الرازي ادفانسد الذي يعد أكبر واحدث مركز تشخصي على مستوى اليمن .
وفي الفعالية التي حضرها كبار الأطباء والاكاديميين اليمنيين ومشاركة عدد من خبراء شركة فليبس العالمية للصناعات الطبية عبر الاتصال المرئي ، بارك الدكتور فاروق حسن اغا مستشار شركة ناتكو الرازي, لأطباء الاشعة الاحتفال بيومهم العالمي , وأشار الى ان مركز الرازي ادفانسد بما يملكه من أجهزة تعد الاحدث على مستوى العالم يمثل نقطة مضيئة في مجال الطب التشخيصي في اليمن .
وأضاف ان المركز بما يقدم من خدمات طبية تشخيصية في مجال الطب الاشعاعي والمختبري, يعد نقلة نوعية في تطور الخدمات الطبية في البلاد .
من جهته أشار الدكتور عصام محمد النهاري مدير المراكز التشخيصية بشركة ناتكو – الرازي , وان فعالية الاحتفاء باليوم العالمي للأشعة ،فرصة مهمة للتعريف بخدمات مركز الرازي ادفانسد وما يملكه هذا المركز من قدرات تشخصية بأجهزة حديثة وكادر مؤهل ، بات تغني المريض في اليمن عن السفر إلى الخارج .
واكد ان غاية المركز هو الرقي بالطب التشخيصي في اليمن وتقديم ما يحتاجه الأطباء في اليمن من أجهزة تشخيصية حديثة , وان المركز سيعمل على افتتاح اقسام جديدة بأجهزة حديثة وان يكون المركز المرجع التشخيصي الأول داخل اليمن .
كما قدم عدد من الخبراء الدوليين في شركة فليبس العالمية محاضرات علمية عبر الانترنت استعرضوا فيها التطورات الحديثة في الأجهزة الطبية الحديثة وكيفية عملها , وما تقدمه من خدمات متطور في مجال التشخيص .
وتخلل الحفل عددا من الفقرات الترفيهية والسحب على جوائز .

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الكاهلي يدشن توزيع السلات الغذائية للأسر المحتاجة والملصقات التوعوية

اليمن الحرالاخباري/   بالتزامن مع أحياء أبناء الشعب اليمني العظيم لعيد الأعياد عيد جمعة رجب …