الجمعة , يناير 27 2023
الرئيسية / أخبار / قيادة مصلحة التأهيل تكرم مدير عام إصلاحية إب العقيد سنان تقديرا لجهوده المتميزة

قيادة مصلحة التأهيل تكرم مدير عام إصلاحية إب العقيد سنان تقديرا لجهوده المتميزة

 

 

اليمن الحر الأخباري/ ابراهيم الاشموري
_كرمت قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية مدير عام إصلاحية محافظة إب المركزية العقيد رضوان سنان بشهادة تقدير لجهوده الدؤوبة وآدائه المتميز في إدارة العمل بالإصلاحية والاهتمام بتحسين اوضاعها ورعاية نزلائها.
_وفي حفل التكريم أشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد إلى أن هذا التكريم ياتي تقديرا وعرفانا للجهود الانسانية العظيمه والصادقة التي يبذلها مدير اصلاحية اب في سبيل الارتقاء بمستوى العمل في الاصلاحية وألتزامه بتنفيذ موجهات قائد الثورة بشان الاهتمام بتحسين أوضاع الاصلاحيات والسجون ورعاية نزلائها وتوفير كافة احتياجاتهم.
وأشاد رئيس مصلحة التأهيل بدور العقيد رضوان سنان في تحقيق النجاحات المتميزة والملموسة في اصلاحية اب ومتابعته المستمرة لقضايا السجناء في المحاكم والنيابات والتي اثمرت بالإفراج عن 8000 سجين من نيابة إب .. ودعا اللواء الركن المؤيد إلى بذل المزيد من الجهود وتقديم الاداء المتميز في تنفيذ المهام والأعمال الموكلة في سبيل التخفيف من معاناة النزلاء وانطلاقا من الواجب الديني والانساني والاخلاقي تجاه السجناء.
من جانبه ثمن مدير عام اصلاحية اب العقيد رضوان سنان اهتمام ودعم قيادة المصلحة ومتابعتها المستمرة والتي كان لها الأثر الكبير في تحسين أوضاع الإصلاحية والاصلاحيات المركزية الآخرى والارتقاء بأوضاع نزلائها في كافة الجوانب التعليمية والتأهيلية والمهنية والصحية والايوائية ..مشيرا إلى أن هذه اللفتة التكريمية من قيادة المصلحة سيكون لها الاثر الايجابي وحافزا معنويا لكافة العاملين في الاصلاحية لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى العمل وتقديم الافضل في رعاية النزلاء.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الكاهلي يدشن توزيع السلات الغذائية للأسر المحتاجة والملصقات التوعوية

اليمن الحرالاخباري/   بالتزامن مع أحياء أبناء الشعب اليمني العظيم لعيد الأعياد عيد جمعة رجب …