الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / أخبار / السيد القائد: انتشار الإسلام في المجتمعات الأوروبية أثار قلق أعداء الإسلام ودفعهم لحرق القرآن الكريم ويجب ان يكون للأمة موقف واضح وصريح وشجاع

السيد القائد: انتشار الإسلام في المجتمعات الأوروبية أثار قلق أعداء الإسلام ودفعهم لحرق القرآن الكريم ويجب ان يكون للأمة موقف واضح وصريح وشجاع

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
دعا السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الأمة الإسلامية أن يكون لها موقف واضح وصريح وشجاع ضد الحرب التي يشنها الأعداء بقيادة اللوبي الصهيوني على الإسلام والمسلمين.
جاء ذلك خلال كلمة له بمناسبة جمعة رجب
وقال السيد عبدالملك الحوثي: “قوى الشر وصلت إلى أحط مستوى في نشر الفساد والجريمة تحت عنوان “المثلية” وغيرها من الجرائم الأخلاقية”، لافتاً إلى أن “قوى الشر تحاول تأطير الجرائم الأخلاقية تحت عنوان الحقوق والحريات ودعمها سياسيا وقانونياً”.
وأضاف: “ربط الولاءات بالجانب المادي هو من أسوأ ما تعمله قوى الطغيان والنفاق، لأنها تؤسس لانحراف المجتمعات في مواقفها وتهيئتها لتقبل فسادهم وباطل”.
وتابع: “الطواغيت يسعون لتمزيق بنية الإنسان في تكوينه الاجتماعي عبر استهداف الأسرة”
وأكد السيد عبدالملك، أن انتشار الإسلام في المجتمعات الأوروبية وغير المسلمة أثار قلق أعداء الإسلام وأزعجهم ودفعهم لحرق القرآن الكريم
ولفت إلى أن اللوبي الصهيوني هو أكبر عدو للمسلمين حيث يتحرك بشكل نشط في أمريكا وأستراليا وفي عدد من الدول الأوروبية، موضحاً أن “جزء كبير من نشاط اللوبي الصهيوني اليهودي يستهدفنا في بلداننا”.
وقال السيد عبدالملك: “لا مبرر لهم في حرق القرآن الكريم، فهذا تصرف عدائي وإجرامي ومسيء لكل الكتب الإلهية”.
وأشار إلى أن جريمة حرق المصحف الشريف استهدافٌ كبير للمسلمين وحرب عليهم واستهداف لأقدس المقدسات
ونوة إلى أن سكوت الكثير من المسلمين عن حرق القرآن الكريم جرم كبير وتقصير عظيم وتفريط رهيب وتنصل تام عن المسؤولية
وأكد أن اللوبي الصهيوني يسعى إلى تمييع المجتمعات الأوروبية بعد السيطرة عليها سياسياً
موقف صارم
وبشأن التحرك المستوجب القيام به أردف السيد عبدالملك قائلاً: يجب أن يكون لنا موقف واضح وصريح وشجاع ضد الحرب التي يشنها الأعداء بقيادة اللوبي الصهيوني على الإسلام والمسلمين.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

محكمة العدل الدولية تأمر إسرائيل بتدابير لضمان توفير المساعدات الإنسانية اللازمة إلى قطاع غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات أمرت محكمة العدل الدولية، الخميس، إسرائيل باتخاذ كافة التدابير الضرورية والفعالة دون …