الإثنين , أبريل 15 2024
الرئيسية / أخبار / ودياً .. منتخب عدن يكتسح منتخب اصلاحية الامانة يسباعية

ودياً .. منتخب عدن يكتسح منتخب اصلاحية الامانة يسباعية

 

 

اليمن الحر الأخباري/معين حنش
حقق منتخب عدن فوزاً كاسحاً على منتخب اصلاحية الأمانة في المباراة الوديه التي اقيمت بينهما اليوم والتي انتهت بفوز منتخب عدن ٧-٤ على منتخب اصلاحية الأمانة.
وكانت المباراة ممتعه وبحضور جماهيري كبير ناهيك عن تواجد الجهات الرسمية والذي كان لها الدور الاكبر في نجاح المباراة مقدمه جميع التسهيلات لنجاح المباراة.
وفي المباراة وسط اجواء حماسية بين اوساط النزلاء اقيمت مباراة كرة القدم بالاصلاحية المركزية بالامانة جمعت بين منتخب الاصلاحية الرياضي ومنتخب عدن الذي جاء لخوض المباراة ضمن مبارات مع فرق في المحافظات والاصلاحيات المختلفة في اجواء حماسية بين اوساط النزلاء الذي كانوا مشجعين للمباراة في الملعب الرياضي للاصلاحية.
وبدأت المباراة حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل 3 مقابل 3 وفي الشوط الثاني هدف منتخب عدن 7 أهداف نظيفة مقابل 4 لمنتخب الاصلاحية وكانت مجريات المباراة والذي انتهى الشوط الاول بالتعادل /3/ ٣. وفي الشوط الثاني عاود منتخب عدن على تغيير النتيجة الى ٧/٤ لصالح منتخب عدن الذي لعب بأكثر من لاعب والذي يلعبو في المنتخب الوطني منهم مفيد جمال لاعب المنتخب الأول والثاني حماده علوس لاعب وكابتن منتخب الناشئين وكان لهم الدور الابرز في تعديل النتيجة والفوز على منتخب الاصلاحية.
وكانت المباررة بحضور مدير عام الرعاية والتأهيل بالمصلحة العميد عادل البدري أكد مدير عام الاصلاحية المركزية بامانة العاصمة العميد محمد محمد الماخذي الى ان هذا الاهتمام الرياضي للنزلاء ياتي ترجمتا لموجهات قائد الثورة وقيادة وزارة الداخلية وقيادة مصلحة التأهيل الذي يولون هذا الجانب الرياضي اهتماما كبيرا وتسعى هذه الجهات لدعم منتخب الاصلاحية وتقديم الرعاية له والاجواء التدريبية وتوفر لهم الاحتياجات الرياضية اللازمة.
وأكد مدير عام الاصلاحية المركزية بالامانة بان النشاط الرياضي في الاصلاحية من اولويات ادارة الاصلاحية لنقل وضع النزلاء الى الافضل رياضيا .. منوها بان الواقع الملموس للنزلاء وواقعهم المعيشي وما يمنح لهم من حقوق في جميع الانشطة التعليمية والتربوية والثقافية والانشطة الرياضية والمهن والحرف اليدوية كحقا من حقوقهم الذي كفلة لهم القانون.
هذا وقد حكم المباراة الحكم. محمد النمر والذي اعطى انطباعا جيدا لدى الجميع عن المباراة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تحليل..الرهانات الصعبة في المنطقة!

  بقلم/ فيصل مكرم* لن يهدأ له بال ولن يطمئن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو …