الجمعة , أبريل 19 2024
الرئيسية / أخبار / عبدالجبار احمد والحجري يكرمون كبار ومتوسطي المكلفين المبادرين بتقديم إقراراتهم

عبدالجبار احمد والحجري يكرمون كبار ومتوسطي المكلفين المبادرين بتقديم إقراراتهم

 

اليمن الحرالاخباري/عمرالصراري

دشن رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد وسمير الحجري مدير عام مكتب ضرائب امانة العاصمة صباح اليوم المرحلة الثانية من منح صغار المكلفين بأمانة العاصمة والمحافظات شهادات الإعفاء الضريبية.

وخلال التكريم بحضور وكيل أمانة العاصمة مازن نعمان، ورئيس الهيئة العامة للمشاريع الصغيرة والأصغر أحمد الكبسي، ورئيس الهيئة العامة للبريد عمار وهان، سلم رئيس مصلحة الضرائب ومدير عام مكتب الضرائب بالامانة شهادات الإعفاء لعدد من صغار المكلفين من أصحاب المنشآت الصغيرة والأصغر بأمانة العاصمة.

وأشار رئيس المصلحة إلى أن المرحلة الثانية من الإعفاءات تأتي استكمالاً للمرحلة الأولى.. موضحا أن المصلحة حققت نقلة نوعية خلال الشهر الحالي في إجمالي شهادات الإعفاء الممنوحة لصغار المكلفين، والتي تم استخراجها عبر النظام الآلي ووفق قاعدة البيانات وعددها 67 ألف شهادة إعفاء.
وأشاد بتعاون الهيئة العامة للبريد وتكفلها بإيصال شهادات الإعفاء الضريبي لصغار المكلفين مجانا على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات، كما نوه بمستوى التنسيق والشراكة بين المصلحة والهيئة العامة للمشاريع الصغيرة والأصغر

بدورهم عبر كبار ومتوسطو المكلفين عن الشكر لرئيس المصلحة على هذا التكريم الذي يأتي في إطار الحرص على تعزيز الثقة بين المصلحة والمكلفين والجمهور الضريبي، بما يسهم في تكامل الجهود ودعم الاقتصاد الوطني.

حضر التكريم رئيس المكتب الفني بمصلحة الضرائب عبد اللطيف الشيباني، ومسؤولو وموظفو مكتب ضرائب الأمانة والمناطق الضريبية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السيد القائد: الموقف الرسمي العربي من فلسطين تصدر دائرة الخذلان والسعودية والإمارات ساهما في خدمة العدو الصهيوني

اليمن الحر الاخباري/متابعات أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن النظام السعودي ومعه الإماراتي قدموا …