الإثنين , أبريل 15 2024
الرئيسية / أخبار / وزير الاتصالات يدّشن آلية الفصل بين مهام مالك الشبكة والخدمة بمؤسسة الاتصالات

وزير الاتصالات يدّشن آلية الفصل بين مهام مالك الشبكة والخدمة بمؤسسة الاتصالات

 

اليمن الحر الاخباري/متابعات

دّشن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير، اليوم العمل بآلية الفصل بين مهام مالك الشبكة، والخدمة في فروع المؤسسة العامة للاتصالات بأمانة العاصمة والمحافظات.

وفي التدشين أكد وزير الاتصالات، أهمية التقريب بين خدمات المؤسسة والمواطنين المشتركين وفق آلية سريعة وذات جودة عالية.

وقال” إن المهام بين مالك الشبكة، والخدمة يجب أن تكون استجابتها عالية لحل مشاكل المشتركين في وقت قياسي وضوابط ومعايير محددة، وبما يلبي تطلعات المواطنين، وديمومة استمرارية خدمات الاتصالات”.

ولفت الوزير النمير إلى أن المؤسسة العامة للاتصالات وكوادرها الفنية بداية بفرع اتصالات أمانة العاصمة والوحدة الفنية للمشاريع والإنشاءات، معنيون بالعمل على إصلاح وتحسين البنية التحتية دون توقف، انطلاقاً من المسؤولية الملقاة على عاتقها.

وأشاد بكوادر المؤسسة العامة للاتصالات الفنية والتي تعمل على مدار الساعة في الميدان .. حاثاً على بذل المزيد من الجهود للحفاظ على البنية التحتية لمؤسسة الاتصالات، بالتنسيق مع الجهات الخدمية الأخرى.

فيما أوضح المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، أن الهدف من الفصل بين مهام مالك الشبكة والخدمة في أمانة العاصمة والمحافظات، يتمثل في معالجة المعوقات التي تعترض المشتركين لخدمات الاتصالات.

وأشار إلى أنه كان في السابق يرّحل كل يوم 2000 خط من إجمالي الأعطال التي يتم استقبالها من شكاوى المواطنين، وحالياً يرّحل 60 خطاً من إجمالي الأعطال التي يتم استقبالها يومياً .. مبيناً أن الكوادر الفنية تعمل بديناميكية عالية وفق آلية سريعة تعالج جميع شكاوى المواطنين.

ونوه المهندس مصلح بجهود الكوادر الفنية والإدارية بالمؤسسة وآلية الخدمات المقدمة .. مثمنا دعم وتوجيهات وزير الاتصالات في تسهيل المهام الموكلة لكوادر المؤسسة.

إلى ذلك سلم مدير فرع المؤسسة بأمانة العاصمة المهندس عبد الله عقلان ممثلا عن القطاع التجاري بالمؤسسة ملف مالك الخدمة لمالك الشبكة الهاتفية لتنفذ الصيانة مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات ممثلا عن القطاع الفني بالمؤسسة المهندس إسماعيل حميد الدين.

حضر التدشين والتكريم نواب المدير العام التنفيذي لمؤسسة الاتصالات رؤساء القطاع المالي محمد السريحي، والإداري عصام الحملي، والتجاري المهندس علي الوادعي.

إلى ذلك زار وزير الاتصالات ومعه المدير العام التنفيذي للمؤسسة، الكوادر الفنية باتصالات الأمانة والوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات.

وأشاد خلال الزيارة بجهودهم الكبيرة في حل مشاكل المشتركين في خدمات الاتصالات.

 

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة.. بين زحمة مكاتب البريد واختفاء كسوة العيد وذوبان المطبخ الخيري!!

احمد الشاوش* رغم ماتقدمه الهيئة العامة للزكاة للفقراء والمساكين والامراض والغارمين وغيرهم من أموال نقدية …