الأحد , يونيو 23 2024
الرئيسية / أخبار / نزول ميداني للتأكد من التزام المنشآت السياحية بمديرية الصافية بالإجراءات الاحترازية لمواجهة”كورونا”

نزول ميداني للتأكد من التزام المنشآت السياحية بمديرية الصافية بالإجراءات الاحترازية لمواجهة”كورونا”

اليمن الحر الإخباريمتابعات

تفقد مدير عام مكتب السياحة بامانة العاصمه ابراهيم الوزير  والعميد ناجي الشيعاني مدير عام مديرية الصافيه على مستوى الالتزامبتنفذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في عدد من المنشآت السياحية بمديرية الصافية.

واطلع الوزير خلال تدشينة اليوم الأحد الحملة الميدانية الرقابية  على المنشآت السياحية بأمانة العاصمة على الإجراءات الصحية في عدد منالفنادق والمطاعم والكافتيريات بالمديرية ومدى التزامها بالاشتراطات الاحترازية اللازمة وتوفير المعقمات ..

وشدد مدير مكتب السياحة بالعاصمة على ضرورة إلتزام مُلّاك وإدارات والعاملين بالمنشآت بالإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتهااللجنة العليا لمكافحة الأوبئة لمواجهة جائحة كورونا ومنع وصوله إلى بلادنا

وخلال الحملة الميدانية اشرفا  الوزير والشيعاني على إغلاق عدد من  المطاعم والفنادق  والكفتيريات و المنشآت لمخالفتها قرارات  اللجنةالوزارية العليا لمكافحة الأوبئة وعدم الالتزام بها.

مؤكدا استمرار الحملات الميدانية والرقابية  للتأكد من الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية ونشر  التوعية وفرض التدابير الوقائية،لمواجهةفيروس كورونا وبما يسهم في حماية المجتمع وسلامته..

كمااكد على عدم التهاون  في تطبيق العقوبات المنصوص عليها وفقا للقانون علئ كل المخالفين والمستهترين في تطبيق وتنفيذ الاجرأءاتالاحترازية ..

رافقه خلال النزول الميداني نائبي   مدير عام مكتب السياحة بالامانه  احمد الفرح وحسن المزجاجي .ومديري مكتبي السياحة بمديريتيالصافية السبعين . /نبيل الكميم  محمد رمضان  .

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الصهاينة يهاجرون ..نصف مليون مستوطن غادروا “إسرائيل” في الأشهر الستة الأولى من الحرب

اليمن الحر الاخباري/ متابعات أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، بأن “الحكومة الكندية اقترحت على …