الجمعة , أبريل 19 2024
الرئيسية / أخبار / نائب وزير الصناعة يطلع على سير حملة الرقابة على الاسواق والاسعار بمحافظة تعز

نائب وزير الصناعة يطلع على سير حملة الرقابة على الاسواق والاسعار بمحافظة تعز

 

اليمن الحرالاخباري/تعز ..

اطلع نائب وزير الصناعة والتجارة احمد محمد الشوتري اليوم على سير تنفيذ حملة الرقابة على الاسواق والاسعار بمحافظة تعز التي ينفذها مكتب الصناعة والتجارة وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وخلال زيارته لعدد من المحلات التجارية والمخابز بتعز أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أن الحملة الرمضانية تهدف إلى حماية المستهلك وتكثيف الأعمال الرقابية على السلع الأساسية والاستهلاكية سيما التي يتزايد عليها الطلب قبل حلول شهر رمضان المبارك .. مؤكدا حرص الوزارة على انسياب السلع الغذائية الأساسية وتوفيرها للمستهلك بأسعار مناسبة
ولفت إلى أهمية الدور المجتمعي في تنفيذ الرقابة على أسعار السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية والتعاون مع السلطات المحلية في التأكد من مدى التزام التجار بالقائمة السعرية .
وثمن نائب وزير الصناعة والتجارة جهود كافة اللجان التي تنفذ الحملة الرمضانية لحماية المستهلك في أمانة العاصمة والمحافظات .
وحذر نائب وزير الصناعة والتجارة من أي تلاعب أو احتكار للسلع الأساسية الغذائية وغيرها من المواد الضرورية التي يتطلبها المواطن.. وقال “لن نتهاون مع كل من يتلاعب بقوت المواطن أو يزيد الأعباء على كاهله سواء في شهر رمضان أو غيره من الشهور”.

وأهاب بجميع التجار وأصحاب المراكز التجارية التعاون مع اللجان الميدانية وتسهيل مهامها التي تصب في مصلحة التاجر والمستهلك على حد سواء.
فيما أشار نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز عبد الكريم الحميري إلى أن المكتب يعمل من خلال النزول الميداني على ضبط الاسعار وإستقرار الأسواق ومنع التلاعب في اسعار المواد الغذائية التموينية.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السيد القائد: الموقف الرسمي العربي من فلسطين تصدر دائرة الخذلان والسعودية والإمارات ساهما في خدمة العدو الصهيوني

اليمن الحر الاخباري/متابعات أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن النظام السعودي ومعه الإماراتي قدموا …