الأحد , يونيو 23 2024
الرئيسية / أخبار / مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية تدشن حملة نظافة واسعة استقبالا لشهر رمضان

مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية تدشن حملة نظافة واسعة استقبالا لشهر رمضان

اليمن الحر الأخباري/ معين محمد

دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم بصنعاء حملة نظافة استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك، استهدفت الحملة مرافق وإقسام بمشاركة كافة منتسبي المصلحة من الضباط والأفراد، وشملت الحملة مرافق المصلحة بالساحة والشوارع المحيطة بها.
وخلال الحملة أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد اسماعيل المؤيد أن الحملة تستهدف المصلحة وجميع الإصلاحيات المركزية والسجون الإحتياطية .. مشيداً بتفاعل الجانب الرسمي والمجتمعي مع الحملة.
وثمن رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح دور قيادة وزارة الداخلية على الاهتمام ومتابعة تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله في تنفيذ مثل هذه الحملات لما تعطي من مظهر حضاري ملموس للشارع ومقرات العمل الأمني والمصالح التابعة لها.
وأشار رئيس المصلحة أن حملات النظافة تُعد من أعمال الإحسان التي يجب على المسلم التحلي بها ، مثمنا حرص قائد الثورة في الارتقاء بمنتسبي الأمن في كل مجالات الحياة.. موضحاً أن الدين الإسلامي الحنيف حث على الاهتمام بالنظافة لما له من تأثير في خلق بيئة صحية خالية من الأمراض .. وخاصة في موسم الأمطار وشهر رمضان المبارك.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الصهاينة يهاجرون ..نصف مليون مستوطن غادروا “إسرائيل” في الأشهر الستة الأولى من الحرب

اليمن الحر الاخباري/ متابعات أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، بأن “الحكومة الكندية اقترحت على …