الخميس , يوليو 25 2024
الرئيسية / أخبار / موظفو مصلحة الضرائب يكرمون الدكتور الشامي

موظفو مصلحة الضرائب يكرمون الدكتور الشامي

 

اليمن الحرالاخباري  /اسكندر المريسي

قام عددا من وكلاء ومدراء عموم وموظفي مصلحة الضرائب بزيارة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وتكريم رئيسها الدكتور هاشم محمد الشامي اعترافا بجهوده التي بذلها في تطوير عمل مصلحة الضرائب خلال تولية رئاستها ولجهوده البارزة والمتميزة في اعداد وتأسيس واعتماد وتنفيذ دبلوم المحاسبة الضريبية والذي اثمر عن تخريج اول دفعة منه المنعقدة في المعهد الضريبي خلال الفترة من 22/رجب 1442هـ الي جماد اول 1444هـ الموافق 16/ مارس 2021م الي 12 /ديسمبر 2022م .
وخلال تكريم الدكتور هاشم محمد الشامي بحضور وكلاء مصلحة الضرائب :ـ
الوكيل المساعد لقطاع التخطيط علي الخطيب والوكيل المساعد لقطاع التحصيل عبده كزمان والوكيل المساعد لقطاع الشئون المالية هاشم الدولة ومدير عام الشئون القانونية ابراهيم الكبيسي ومدير عام المراجعة الداخلية واشرف المضواحي ومدير عام المعهد الضريبي وغمدان الارياني وخالد السعيدي مدير عام التجهيزات والصيانة وخالد ا لمرتضى مدير عام فرع ضرائب محافظة صنعاء وعدد من موظفي المصلحة
و أكد الحاضرون أن الدكتور هاشم الشامي من الكوادر الإدارية المتميزة والفذة التي تمتلك إمكانيات إدارية بارعة ولديه قدرة كبيرة في خلق روح المنافسة والتميز بين الموظفين لتحقيق الأهداف المرجوة ومعدلات الجودة لتحسين الأداء الوظيفي داخل الجهات وكانت مصلحة الضرائب واحدة من تلك المؤسسات الحكومية التي استفادة من خبرة الدكتور الشامي في هذا الشأن وقد ترك أثرا طيبا في مصلحة الضرائب ورفع مستوى أدائها وحققت المصلحة في عهده إنجازات كثيرة منها تحسين أوضاع الموظفين ماليا وإداريا وحقق إيرادات كبيرة جدا وكان رجل مسؤولية بما تعنية الكلمة من معنى .. وأشاروا إلى أن العمل مع الدكتور الشامي يقوم على التنافس والإبداع وبث روح التعاون بين كل الإدارات، ويعتمد دائما على اختيار الموظف الكفؤ والذي يحمل المعايير والأسس التي تنجح العمل إداريا وماليا وعمليا والدكتورهاشم الشامي معروف بإدائه الإداري الناجح وقدرته على النهوض بأي مؤسسة حكومية توكل إليه مهمتها بكل اقتدار وحنكة.
من جهته عبر الدكتور هاشم الشامي رئيس هيئة الأراضي عن شكره وتقديره لوكلاء ومدراء عموم وموظفي مصلحة الضرائب لهذه اللفتة الكريمة ومشاعرهم الطيبة نحوه.
وقال : هذا التكريم وسام على صدره ومحل اعتزاز وفخر وعرفان منه .. مؤكدا أن العمل تكاملي بين المسؤول والموظف وأن أي مسؤول لا يمكن أن ينجح إلا بوجود موظفين وقيادات ذات مسؤولية وتقوم بواجباتها نحو الوطن والشعب .. وكرر الدكتور الشامي شكره لجميع موظفي مصلحة الضرائب.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تحليل..دلالات وأبعاد الهجوم اليمني على تل أبيب!

د.نجيب علي مناع* شكّل الهجوم اليمني على مدينة تل أبيب “يافا الفلسطينية” المحتلة – باستخدام …